الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    بسبب مواقفه المشرفة .. عابثون يحاولون تشويه سمعة النائب السعود

    أحداث اليوم -

    احمد حمودة- انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للنائب يحيى السعود خلال حفل افطار للايتام، يقدم فيها مبالغ مالية للاطفال، دون توضيح تفاصيل الصورة.
    وبحسب مصدر لـ"احداث اليوم الاخباري" فأن المبالغ المالية التي كان النائب يقدمها لم تكن مساعدات خيرية، انما جوائز تقديرية للمتفوقين في حفظ القرآن الكريم.
    واشار المصدر بأن خطأ من احد اعضاء اللجنة المشرفة على التنظيم، لم يحضر فيها الجوائز المخصصة لمسابقة حفظ القرآن اقيمت في وقت سابق، حيث كانت النية تتجه لالغاء تكريم الفائزين بالجائزة لذلك السبب، وهو ما رفضه النائب يحيى السعود، معتبرا بأن تكريمهم من اهم اولوياته لتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، واستبدل الجوائز العينية بجوائز نقدية توزع على الاطفال.
    واستغل البعض تلك الصورة، لتشويه سمعة النائب وقامو بنشرها عبر الفيس بوك، دون توضيح تفاصيلها، مع العلم بأن المساعدات الخيرية يقدمها السعود طيلة اشهر السنة وبشهادة ابناء حي الطفايلة.
    يذكر بأن مواقف النائب السعود تكون دائما انتصار للشارع العام، وقد تعرض للكثير من الحملات نتيجة ذلك، الى انه رفض اي محاولات لتغير وجهة نظره، سواء بقرارات الحكومة الاقتصادية.





    [22-07-2015 07:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع