الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النائب ابو سويلم: الاردنييون يحترقون والحكومة تصر على اقامة مهرجان جرش

    أحداث اليوم -

    أبدى النائب موسى أبو سويلم معارضته لإقامة مهرجان جرش لهذا العام، قائلا "إن الأردن في حالة حرب وسط إقليم ملتهب".

    وأضاف أبو سويلم في تصريح صحفي أن "الإقليم يلتهب والمواطن الاردني يحترق بالاسعار والغلاء والبطالة ونحن في حالة حرب حقيقية من الشمال والشرق، أليست قواتنا الجوية تشارك مع التحالف الدولي ضد الإرهاب؟ وأليست طائراتنا تشارك في عاصفة الحزم ضد الحوثيين؟ إن لم تكن هذه حالة حرب؟؟؟ فما حالة الحرب أيتها الحكومة العابثه؟".

    وتابع "أليس سقوط القذائف على الرمثا وعلى مدن الشمال الاردني مع دمار وقتلى وجرحى حالة حرب؟، إن كنا في حالة طرب ولعب فأفيدونا يا وزراء حكومتنا الرشيدة".

    وانتقد أبو سويلم ما وصفه بـ"إصرار الحكومة على إقامة مهرجان جرش وسط هذه الظروف"، قائلا "حرصكم على إقامة هذا المهرجان وكأنه مهرجان الصمود، أو مهرجان محاربة الفقر والبطالة، أو مهرجان سداد المديونية، أو مهرجان الوحدة العربية او الاسلامية، أو مهرجان استعادة الاقصى، او مهرجان الاختراعات والاكتشافات والعبقرية".

    وتساءل "هل يقبل ايتها الحكومة اننا ونحن في حالة حرب ان تأتوا بمن يطرب ويرقص ويرقصنا على آلام الاخرين من الاشقاء العرب السوريين الذين استقبلتم منهم الالوف وعلى آلامنا وفقرنا ترقصون؟"، وأضاف "يكفي ايتها الحكومة، يكفي لعبا واستهتارا واستفزازا، أليس منكم رجل رشيد ؟ أليس ألاردن في خطر في ظل هكذا حكومات؟".





    [11-07-2015 03:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع