الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    يوفنتوس يُجدد عقدي أليجري وماركيزيو

    أحداث اليوم -

    أعلن أندريا أنيلي رئيس مجلس إدارة يوفنتوس تجديد عقد المدرب ماسيمليانو أليجري حتى عام 2017.

    وخلال مؤتمرٍ صحفي عَقده أنيلي في يوفنتوس ستاديوم قال لوسائل الإعلام "أليجري جدد عقده معنا لموسمٍ إضافي" حيث كان ينتهي عقده الأول بعد نهاية الموسم المقبل.

    وأضاف أنيلي "لقد منحنا السعادة والفخر، قدم موسمًا أول للذكرى، لقد تحدثنا معه بالفعل وأكد لنا أنه مستعد لمواصلة العمل في الموسمين القادمين".

    وتولى المدرب التوسكاني مهمته الجديدة كمدربٍ ليوفنتوس الصيف الماضي بعد رحيل المدرب أنتونيو كونتي ونجح في الفوز مع يوفنتوس بلقبي الاسكوديتو وكأس إيطاليا كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

    وواصل أندريا بث الأخبار السارة لمشجعي يوفنتوس وأعلن تجديد عقد ماركيزيو حتى عام 2020 "كلاوديو يعيش حلم كل طفل، جاء إلى يوفنتوس في عمر سبع سنوات وتنقل بين الفرق السنية للنادي إلى أن وصل إلى الفريق الأول وارتدى شارة القيادة".

    وأضاف "أعتقد أنه من الصعب على أي طفل أن يتخيل تحقيق أكثر من ذلك مع نادٍ مثل يوفنتوس، أعتقد أن حكايته فريدة في هذا المكان".

    "كلاوديو أسطورة بالفعل، لقد أصبح جزءًا من المتحف رغم أنه لم يصل إلى سن الـ 30 بعد، لقد لعب أكثر من 300 مباراة بقميص يوفنتوس لذلك هو واحدًا من أساطيرنا".

    "كلاوديو هو نقطة التقاء يوفنتوس الماضي مع يوفنتوس المستقبل، الآن ومع تجديد عقده لخمس سنوات قادمة فهو قد يُنهي مسيرته في يوفنتوس، هذا شرف كبير لكنه كذلك مسؤولية كبيرة".





    [06-07-2015 06:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع