الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    توقيع اتفاقية شراكة بين كابيتال بنك وتكيّة أم علي

    أحداث اليوم -

    وقع كابيتال بنك وتكية أم علي اتفاقية شراكة استراتيجية مشتركة، تم من خلالها تقديم الدعم المالي لتعزيز الدور الذي تقوم به بتوفير الدعم الغذائي المستدام لمكافحة الفقر وتوسعة عملياتها في كافة انحاء المملكة.

    ووقع الاتفاقية مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية ومدير عام تكية ام علي سامر بلقر.

    وبموجب الاتفاقية قام كابيتال بنك بالتبرع بمبلغ مالي لتغطية كلف طرود غذائية سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك ، ورعاية يومين لموائد الرحمن لإفطار الصائمين.

    وعن توقيع هذه الاتفاقية صرح قمحية: "إن سياسة المسؤولية المجتمعية التي يتبناها كابيتال بنك تعنى بأهمية المساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد الشراكات مع العديد من المؤسسات التي تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية والتي من ضمنها تكية ام علي".

    حيث أشاد قمحية بالدور الإنساني الذي تقوم به التكية في مكافحة الفقر مؤكدا على جميع الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص على ضرورة دعم المؤسسات الوطنية والتنموية والاجتماعية من خلال دعم المبادرات الانسانية التي تقوم بها والتي تنعكس إيجابا على المجتمع المحلي.

    وصرّح بلقر أنّ تكية ام علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعمها وتساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى كافة الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع انحاء المملكة ومساعدتها ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام. كما شكر بلقر كابيتال بنك لدعمه وتعاونه المستمرين مع تكية أم علي للسنة الثانية على التوالي، وإيمانه المطلق بمهمة تكية أم علي.





    [02-07-2015 01:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع