الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الملكة تكتب عن الحوراني وضحايا الارهاب

    أحداث اليوم -

    دفعت 3 عمليات إرهابية وقعت الجمعة، ومن قبلها بيومين حادثة استشهاد عبد المنعم الحوراني، جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى كتابة تعليق على "فيسبوك" عبرت فيه جلالتها عن إدانتها للأحداث جميعها.

    وقالت الملكة "لم تردع حرمة الشهر الفضيل أو الجمعة المباركة يد الإرهاب، فطالت ٣ قارات، بأعمال وحشية، لا علاقة للإسلام فيها ولا المبادىء الإنسانية".

    وتساءلت جلالتها "فأي دين يدعون؟ وأي وحشية وتكفير يستبيح حرمة المصلين بينما يسجدون لربهم ويسبحونه ويحمدونه؟".

    وكانت قذيفة رابعة سقطت من الأراضي السورية على مدينة الرمثا قبل يومين استشهد على إثرها طالب الهندسة في جامعة اليرموك عبد المنعم الحوراني.

    وشهد اليوم الجمعة عمليات إرهابية عدة كان أعنفها في الكويت حيث فجر إرهابي نفسه داخل مسجد موديا بحياة عشرات المصلين، مثلما لقي العشرات أيضا مصرعهم في تونس مصرعهم بهجومين على منتجع سوسة السياحي.

    وتاليا نص ما كتبته جلالة الملكة:

    الجمعة التاسع من شهر رمضان 2015، وبينما بلدي الأردن يشيع شهيده الشاب طالب الهندسة عبد المنعم الحوراني، رحمه الله وألهم عائلته الصبر والسلوان، جللت غمامة السواد والحزن سماءنا العربية، في تفجيرات إرهابية قتلت ٢٥ مصليا في مسجد في الكويت و٣٨ قتيلا في تونس، وفي فرنسا!

    فلم تردع حرمة الشهر الفضيل أو الجمعة المباركة يد الإرهاب، فطالت ٣ قارات، بأعمال وحشية، لا علاقة للإسلام فيها ولا المبادىء الإنسانية.

    فأي دين يدعون؟ وأي وحشية وتكفير يستبيح حرمة المصلين بينما يسجدون لربهم ويسبحونه ويحمدونه؟.

    رحم الله شهداءنا وتغمدهم برحمته، وأدخلهم فسيح جناته. وحمى أوطاننا وأعاد إليها السلام والأمن.





    [27-06-2015 10:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع