الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    موظفي السفارة الاردنية في السعودية يعتدون على المواطن عبيدات

    أحداث اليوم -

    عقدت المئات من أبناء عشائر العبيدات في كفر سوم بمحافظة اربد اجتماعا بعد ظهر الجمعة للتباحث في قضية اعتداء موظفين في سفارة المملكة الاردنية بالرياض على أحد أبناء العشيرة.

    وقال ذوو المعتدى عليه أن ابنهم محمود حسين العبيدات تعرض للضرب من قبل عاملين في السفارة بعد أن وقعت مشادة بينه وبين احد الموظفين داخل مقر السفارة.

    وأشار أحدهم في حديث إلى أن محمود ذهب الى السفارة وطلب رقم ضمان اجتماعي ودعوه لأن يتصل بهم، ففعل ذلك واتصل لخمسة ايام متتالية دون ان يستجيب احد لمكالماته.

    وبين أنه بعد ذلك توجه الى السفارة وتحدث الى احد الموظفين الذي كان يرد ب"جلافة" وقال انه لن انه لا توجد لديه ملفات متعلقة به كما اكد انه لن يجيب على اية استفسارات بعد الساعة الثانية عشرة.

    المواطن قال انه يريد رقم الضمان ولا يوجد لديه ملف قبل أن تحصل ملاسنة بينهما حيث اندفع قريبهم العبيدات الى داخل الكاونتر ودفع الموظف من غضبه بعد أن شعر بأن الموظف استل درج المكتب غير أنه اخرج ملفا بخلاف ما كان يظن المواطن الذي سارع الى مغادرة السفارة.

    وبحسب ذويه الذين يواصلون الحديث فإن 3 من كوادر السفارة لحقوا بالمواطن واوسعوه ضربا بالهري و"مفك" وقد سال الدم منه داخل باحة سفارة الاردن بالرياض.

    وعلى خلفية هذه الحادثة اقامت عشيرة العبيدات في محافظة اربد اجتماعاً حاشداً للتباحث في قضية ابنهم الذي تعرض للضرب من قبل موظفي السفارة الاردنية في السعودية قبل حوالي اسبوع.

    وانبثق عن الاجتماع بيان شديد اللهجة موجهاً لوزارة الخارجية عموماً والسفارة الاردنية في الرياض خصوصاً، مطالبين بفتح تحقيق فوري بحادثة الاعتداء على ابنهم محمود ، والذي تم طعنه بمفك وكسر يده ، واعتبروا ذلك شروعاً بالقتل بعد عدة طعنات تلقاها بيده كانت نافذة.





    [26-06-2015 10:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع