الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    رامز واكل شتايم

    طعّموه ..أي سبّوا عليه في العرض ..وفلان مْطعّمْ ..أي مش فارقة معه أي مسبة على أمه أو أخته أو أي شيء يخصّه ..!
    رامز جلال الممثل المصري المعروف ..يتجلّى وهو يتلقّى سيولاً جارفة من الشتائم والألفاظ النابية ..و فكرة البرنامج قائمة على استفزاز الضيف حتى يشتمه أو كما يقولون «يطعّمه» و (يدلّيلو) في أبيه وأمّه ..!
    أنا مع برامج المقالب؛ ومع الكاميرا الخفيّة ..حينما تكون نابعة من القلب وتكون خفيفة على الضيف والمتلقي ..لا أن تتحوّل إلى فيلم رعب و يتم صرف ملايين الدولارات عليها من أجل مسبّة و تطعيمة ..!
    أنا مع المتعة ؛حينما تفاجئ ضيفك بذكائك و تفرض عليه الفرح و الانبساط لينعكس ذلك الفرح والانبساط على الجمهور ..لا أن تتفنن في صناعة القرف و تقديم وجبة شايطة باسم الفن والابداع لأن تحت نعليك تتوافر التكنولوجيا والامكانيات التي لا تتوافر لقرية يصارعون الهلاك جوعا و فقراً و قهراً ..و غيره ..!
    يقولون، إن أقدم مهنة في التاريخ هي «البغاء»..و غالبية من تمارسها من أجل المال وليس العيش الكريم بالتأكيد ..بماذا تختلف المهنة الجديدة «التطعيم» عن تلك المهنة ..ليس من أجل العيش المستور ؛ بل من أجل الثراء المفضوح .. رامز جلال الذي يستمتع الآن بجلب الشتيمه لعرضه ويستغل حيوية شبابه؛ ماذا سيفعل غداً عندما يفرض الزمن عليه التجاعيد ويسرق منه الحيوية ..؟
    لا تقولوا لي :هو ممثل وسيأكل رزقه من الفن ؟؟ هو ممثل محدود القدرات وليس نجم شبّاك ..ولولا مقالبه المرعبة لظلّ ممثلاً «صف ثالث أو رابع «.. لو كان رامز أردنيّاً ..لقدّم حلقة واحدة فقط من كل برامجه ..و لكان الآن «المرحوم رامز جلال «..!!





    [24-06-2015 01:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع