الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني يكرم السيدة فدوى البرغوثي

    أحداث اليوم -

    خاص - قالت السيدة فدوى البرغوثي عضو المجلس الثوري لحركة فتح وزوجة الاسير في سجون الاحتلال مروان البرغوثي ان الشعب الفلسطيني يتسلح دائما برسالة ونهج شهدائه الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل فلسطين وفي سبيل ان ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله، وان يتمكن اسراه الابطال الذين يقبعون في السجون الاسرائيلية، وسط صمت كبير وغير مبرر، وانعدام تام لأية مبادرات سواء عربية او دولية للافراج عنهم ونيل حريتهم وحرية اسرهم.

    واعربت السيدة البرغوثي خلال مأدبة عشاء اقامها تكريما لها النائب امجد المسلماني بحضور عدد من السادة النواب عن بالغ سعادتها واعتزازها بالطروحات التي تقدمت بها كتلة الاصلاح النيابية ونيتها تبني تنظيم زيارة للأسرى في اسرائيل للوقوف على احوالهم عن كثب وامكانية المناشدة الحقيقية والفاعلة للافراج عنهم بأسرع وقت. مثمنة تعاطف ووقوف الشعب الاردني بكافة اطيافه مع القضية الفلسطينية بشكل عام ومع قضية الاسرى بشكل خاص.

    وقالت البرغوثي ان ما يحدث في القدس من تهويد ومصادرة للاراضي واعتداء على المقدسات وما يعانيه الاهل في غزة من حصار وتجويع يستدعي مواصلة النضال والتضحية لتحقيق الوحدة الوطنية.

    من جانب آخر اكد عدد من النواب الحضور على نقل رسالة السيدة البرغوثي الى مجلس النواب الاردني ومخاطبة الحكومة بتقديم طلب زيارة الاسير مروان البرغوثي.

     





    [09-06-2015 11:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع