الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفيصلي بطلا لكأس الاردن

    أحداث اليوم -

    حط فريق النادي الفيصلي، قبلة الفوز، على لقب مسابقة كأس الاردن "المناصير" لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق ذات راس في الوقت الإضافي من المباراة بنتيجة 2-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة النهائية للمسابقة التي اقيمت على ستاد الحسن في اربد، والتي مع نهايتها اسدلت الستارة على مسابقات كرة القدم المحلية للعام 2014-2015.
    تقدم الفيصلي بهدف من ركلة جزاء سجلها يوسف النبر د.60، وحقق ذات راس التعادل من ركلة جزاء أيضا بواسطة معتز ياسين د.2+ 90، فيما سجل أحمد نوفل هدف الفوز الثمين للفيصلي في الدقيقة 117.
    بذلك رفع الفيصلي عدد مرات نيله لقب مسابقة الكأس الى "18 مرة" منذ انطلاقة المسابقة للمرة الاولى في العام 1980، فيما سبق ان فاز فريق ذات راس باللقب مرة واحدة في الموسم قبل الماضي.
    المفرقعات والألعاب النارية كانت حاضرة وأطلقت في أجواء الملعب لحظة التتويج، الذي جاء أنيقا ومعبرا، حيث تولى مدير مكتب مدير هيئة المديرين بشركة المناصير ياسر العبداللات تتويج فريق الفيصلي، وتسليم كأس البطولة لقائد الفريق محمد خميس، وتوزيع الميداليات على اعضاء الفريقين.
    وبذلك ضمن فريق الفيصلي المشاركة الخارجية في الموسم المقبل، وتحقيق الجائزة المالية البالغة "45" ألف دينار، بالإضافة إلى خوض مباراة كأس الكؤوس مع بطل الدوري الوحدات في افتتاحية الموسم الجديد، بينما ضمن لقب الوصيف وجائزته 25 ألف دينار.





    [23-05-2015 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع