الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا كانت نصيحة فينغر لأزمة ستيرلينج ؟

    أحداث اليوم -

    ألمح الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي إلى أن رحيم ستيرلينج جناح فريق ليفربول لا يتحمل وحده مسؤولية الضجة الكبيرة المثارة حول أزمة تمديد عقده مع النادي الذي ينتهي في صيف 2017.

    وأشار فينجر لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "السرية هي أفضل وسيلة للتعامل مع اللاعبين عند التفاوض على عقود جديدة"، مضيفاً: "لا أريد إلقاء المسؤولية على أحد بعينه، ولكن لا بد أن يكون هناك تقدير للموقف، وألا يكون الأمر متاحاً لوسائل الإعلام بهذا الشكل تفادياً لصدام وجهات النظر المختلفة".

    وأجاب عن إمكانية التعاقد مع لاعب مثير للجدل مثل ستيرلينج، أجاب مدرب الجانرز: "لست متأكداً أنه سبب المشكلة، معظم الوقت لا يكون اللاعب هو أساس الخلافات .. فالأمر متعلق بثلاث جهات اللاعب ووكيله وإدارة النادي، والمشاكل لا تكون نابعة من اللاعب فقط، بل من الأطراف الثلاثة".

    وكانت أزمة ستيرلينج تصاعدت بشدة الأسبوع الجاري، حيث أشعلها وكيله بالتأكيد على أن اللاعب الشاب لن يوقع على عقود جديدة حتى في حالة زيادة راتبه الأسبوعي إلى 90 ألف إسترليني، مما دفع إدارة النادي الإنجليزي لإلغاء جلسة كان مقرراً لها اليوم الجمعة للتفاوض مع ستيرلينج والتأكيد على أنه لن يرحل قبل نهاية عقده بعد موسمين، إضافة إلى حملة هجوم شديدة على ستيرلينج من عدة نجوم سابقين بنادي ليفربول.





    [22-05-2015 07:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع