الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أنشيلوتي يريد الأستمرار مع ريال مدريد

    أحداث اليوم -

    سيحدد المدرب كارلو انشيلوتي مستقبله مع ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الاسباني لكرة القدم أمام خيتافي غدا السبت لكن المدرب الايطالي أكد انه يرغب في الاستمرار مع الفريق رغم فشله في الفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي.


    وانتشرت شائعات كثيرة تحدثت عن مستقبل انشيلوتي مع ريال قبل عام من انتهاء عقده بعد خروج الفريق من دوري الأبطال وضمان برشلونة التتويج بلقب الدوري الاسباني في الجولة لقبل الأخيرة من الموسم.


    وكانت الأجواء وداعية خلال المؤتمر الصحفي لانشيلوتي اليوم الجمعة عندما صفق له الصحفيون في نهاية اللقاء لكنه أكد انه يرغب في الاستمرار في عمله مع النادي وأنه مستعد لذلك.


    وقاد انشيلوتي ريال إلى تعزيز سجله في دوري أبطال أوروبا بالفوز باللقب العاشر في العام الماضي إلى جانب الفوز بكأس ملك اسبانيا وبكأس السوبر الأوروبية وبكأس العالم للأندية قبل أن يتراجع مستواه بعض الشيء مع بداية العام الحالي.


    وصرح انشيلوتي للصحفيين "أعرف أنها لحظة حاسمة للنادي لانه سيتخذ قرارا مهما .. إن لم أستمر مع النادي فانني قضيت عامين رائعين هنا وسيمضي كل منا في طريقه.. أمضينا لحظات سعيدة جدا ربما كانت الأسعد طوال تاريخ النادي."


    وأضاف انشيلوتي قوله "لن احزن (إن رحلت) لانني أشعر أنني قدمت أفضل ما عندي... لدي الثقة والرغبة والاهتمام بالاستمرار لاني أحب هذا النادي واللاعبين والمدينة."


    وقالت وسائل إعلام اسبانية إن رفائيل بنيتز مدرب نابولي الايطالي الذي سبق له العمل في أكاديمية ريال في تسعينات القرن الماضي هو المرشح الأبرز لخلافة انشيلوتي.


    وتحدثت تكهنات اخرى عن احتمال استمرار انشيلوتي والاستغناء عن مدرب اللياقة البدنية جيوفاني ماوري ومدرب حراس المرمى فيليام فيتشي.


    ونفى انشيلوتي أن تراجع اللياقة البدنية في صفوف فريقه كان السبب في عدم فوزه بالألقاب هذا الموسم.


    وقال المدرب الايطالي الذي ضمن فريقه الحصول على المركز الثاني في الدوري الاسباني والتأهل لدوري الأبطال عن مساعديه "ثقتي كبيرة فيهما (المساعدين) وهما يعملان معي منذ وقت طويل.. وما حققته خلال مسيرتي تحقق مع هذا الطاقم ولا زلت أعتقد أنهما الأفضل في العالم."





    [22-05-2015 07:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع