الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ثلاثية يوفنتوس تقترب بفوزه بالكأس

    أحداث اليوم -

    أنتصر نادي يوفنتوس الإيطالي على لاتسيو و حقق لقب الكأس بعد غياب طويل وذلك بعد الفوز عليه  بنتيجة 2-1 في المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، وتكون بذلك البطولة الثانية للسيدة العجوز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي أليغري الذي ينتظر أيضًا خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في برلين الشهر المقبل.



    كانت المباراة قوية ونارية منذ الدقائق الأولى ونجح لاعب لاتسيو ستيفان رادو أن يخطف الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول من رأسية رائعة بعد عرضية من خطأ في وسط الميدان.



    بعد ذلك أستطاع المدافع الإيطالي من تسجيل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من بيرلو ارتباك في دفاع لاتسيو لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بسبب الحظر الكبير من لاعبي الفريقين وعدم الإندفاع الهجومي.



    وفي الحصة الثانية من المباراة كان اللقاء مغلق من الجانبين وسط تحفظ وحرص كبير من لاعبي الفريقين، كما اختفت الخطورة أيضًا عن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1 وتستكمل للأشواط الإضافية.



    في الشوط الإضافي الأول نجح اللاعب البديل ماتري في تسجيل الهدف المطلوب للسيدة العجوز في الدقيقة 97 ولينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم يوفي بنتيجة 2-1، وفي شوط المباراة الثاني نجح نادي يوفي في إغلاق المساحات وإنهاء المباراة بالفوز بهدفين مقابل هدف.





    [21-05-2015 06:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع