الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    النسوان إللي مش صورهن

    أتكلم عن فئة من النساء يضعن صوراً ليست لهنّ على الفيس أو الواتس أو غيرهما ..لأن هذه الظاهرة تستحق الوقوف قليلاً ..طبعاً ومن البداية لا يعني اطلاقاً انني اطالب النساء بوضع صورهنّ الحقيقيّة ..ولكن لا يعني أيضاً أن تمارس الخداع (البريء أحياناً كثيرة ) ..و طبعاً كمان مرّة لا أريد أن يعتقد أحد أنني (أكلت مقلباً ) من إحداهنّ ..ليس هذا إطلاقاً ..!!
    الموضوع ببساطة ..ما الذي يجعل امرأة (محجبة) تضع صورة لامرأة أخرى أو رسمة لامرأة أخرى غير محجبة ..ما هذا التناقض ..؟؟! الصورة عندما توضع فإنها تتخزّن في الذاكرة ..وعندما تضع إحداهنّ صورة ليست لها فإنها تجعلك ترسم صورة ذهنية لها بعيدة عن حقيقتها؛ رغم أن غالبيتهن يقلن لك: فيها شبه منّي ..!!
    و الشبه على وجه الحقيقة هو أبعد ما يكون عن الحقيقة ..!!
    وغالبية من يضعن هذه الصور ..منكسرات ..حزينات..لديهنّ مشاكل اجتماعيّة ..و أغلبهنّ ؛ ركزوا ؛بحكي أغلبهنّ مش كلهنّ ..أغلبهنّ عصبيات و يرين الحياة من منظار متشائم و يبحثن عن أوهام و أحلام يقظة ..!
    لذا ..وكما ننصح النسوان بألا يضعن صورهن الحقيقية حتى لا يستغل ضعاف النفوس تلك الصور ..فإنني أيضاً أوجه نداء لكل الشباب بألاّ ينخدع في صورة أو رسمة تعبيريّة أو ادعاء انها تشبهني كتير كتير ..!
    فالاختباء وراء صورة غير حقيقيّة هو اختباء وراء مرض سيكبر يوماً بعد يوم ..! اعتذر من أي واحدة قد يكون مسّها كلامي وبالتأكيد لا أقصد جرحها ..فالذي قلته هو وجهة نظري وهي قابلة للرد والرمي والكب في سلّة المهملات.





    [07-05-2015 12:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع