الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ارتفاع الإيرادات التشغيلية الموحدة لشركة "زارة القابضة"11 %

    أحداث اليوم - عقدت الهيئة العامة العادية لشركة زارة للاستثمار (القابضة) اجتماعها الحادي والعشرين ، في فندق انتركونتيننتال الأردن، برئاسة رئيس مجلس الإدارة صبيح المصري وحضور مراقب عام الشركات عامر وريكات والشريك في إرنست ويونغ الأردن وضاح برقاوي ومندوبي الصحافة والإعلام.
    وعرض المصري، خلال الاجتماع، النتائج المالية الموحدة لشركة زارة، حيث أوضح أن الإيرادات التشغيلية الموحدة بلغت 83.3 مليون دينار (ما يعادل 118 مليون دولار) بارتفاع بلغت نسبته 4 % مقارنة مع العام 2013، وأن صافي الإيرادات التشغيلية بلغ 22 مليون دينار(31 مليون دولار)بارتفاع بلغت نسبته 11% مقارنة مع العام 2013، وأن الربح الموحد بلغ 1.4 مليون دينار مقارنة مع خسارة للعام 2013 بلغت مليون دينار. كما لفت المصري إلى أن الشركة تمكنت طوال السنوات الماضية من الصمود أمام العديد من التحديات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها المنطقة.
    وتخلل الاجتماع أسئلة من المساهمين تلاها مناقشة عامة لاستثمارات الشركة المنتشرة في مواقع استراتيجية في الأردن، وأكد المصري خلال الاجتماع حرص شركة زارة على الاستمرار في تعزيز الموقع الريادي للشركة ودورها الفاعل والحيوي في دعم القطاع السياحي.
    وبين المصري أن الشركة تساهم مساهمة جوهرية في دعم الاقتصاد الوطني على صعيد الدخل السياحي وتوظيف الأيدي العاملة، إذ بلغت نسبة عدد العاملين في فنادق الشركة 5 % من إجمالي عدد العاملين في القطاع السياحي في المملكة، إضافة إلى الدور الريادي للشركة في خلق فرص عمل وخدمة المجتمعات المحلية في أماكن عملها.
    وصادقت الهيئة العامة العادية لمساهمي الشركة على القوائم المالية الموحدة وبانتخاب شركة إرنست ويونغ الأردن مدققين خارجيين لحسابات الشركة وشركاتها التابعة للعام 2015.





    [26-04-2015 08:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع