الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فتاة ايطالية توجه رسالة لاصحاب الملايين

    أحداث اليوم -

    قررت الجميلة الإيطالية روسي ماجيولي أحد المشتركين في برنامج " الأخ الأكبر" أن تقوم بخطوة جريئة جدا من أجل تشجيع أصحاب الملايين في استثمار جزء من ثروته لإنقاذ نادي بارما من الإنهيار، بعدما أعلنت الإدارة الإفلاس رسميا.

    كان بارما حقق 5 انتصارات و5 تعادلات فقط هذا الموسم في مسابقة الدوري الإيطالي خلال 31 مباراة، ويملك الفريق 13 نقطة وتم خصم 7 نقاط لعدم دفع النادي رواتب اللاعبين.


    ويبحث النادي حاليا عن مستثمرين لإنقاذ بارما من الإنهيار التام، ووفقا للتقارير فإن النادي في حاجة ما بين 6 إلى 20 مليون يورو، لكي يضم النادي المشاركة في الدوري الإيطالي للدرجة الثانية.

    تفاعلا مع تلك الظروف الصعبة، قررت الجميلة روسي التضامن مع فريقها ومساعدة الإدارة على البحث عن الملايين المطلوبة.

    أعلنت روسي أنها ستخلع ملابسها وتقف عارية وسط ملعب الفريق "تراديني" إذا أنقذ المستثمرون النادي.


    وكانت محكمة احتاجت لعشر دقائق فقط الشهر الماضي لإشهار إفلاس النادي القابع في ذيل ترتيب الدوري بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وجاء القرار يوم الثلاثاء ليسمح لبارما بالبحث عن مشترين.


    ولم يسبق لبارما الفوز بالدوري الإيطالي لكنه توج بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين في 1995 و1999 وأحرز لقب كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس عام 1993 اضافة للفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات في فترة ناجحة بين 1992 و2002. واحتل بارما المركز الثاني في الدوري الإيطالي عام 1997 تحت قيادة كارلو انشيلوتي المدرب الحالي لريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في وجود تشكيلة ضمت لاعبين بارزين مثل جيانفرانكو زولا وفاوستينو اسبريا وهرنان كرسبو.





    [24-04-2015 08:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع