الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ما سر الصورة التي جمعت ابتسام تسكت بفلة الجزائرية !

    أحداث اليوم -

    بالأمس نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جميلة تجمع بين نجمتين، نجمة من الوزن الثقيل تتربع على قمم الشهرة والنجومية العربية، فلة الجزائرية التي تلقب بسلطانة الطرب العربي و من نجمة المستقبل التي فازت بأفضل فنانة صاعدة لسنة 2014، النجمة المغربية ابتسام تسكت. في صورة يبدو أن النجمتان في علاقة صداقة، كل واحدة قريبة من الأخرى مع وجود ابتسامة على وجوهن.

    للوهلة الأولى بمجرد رؤية هذه الصورة، يطرح تساؤل عن مدى احتمال وجود عمل مشترك سيجمع الفنانة الجزائرية والفنانة الشابة المغربية ؟ هذه الصورة التقطت بالمغرب، و عن سبب تواجد النجمة، فلة الجزائرية بالمغرب، فقد نشرت سلطانة الطرب العربي في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابيها الرسميين الفيس بوك و تويتر، تغريدة تخبر فيها كل عشاقها ومحبيها بتواجده في المغرب، وبأنها ستكون ضيفة في برايم البرنامج المغربي "لالة العروسة" الذي سيبث يوم السبت المقبل على قناة الأولى المغربية. هذه التغريدة لقيت ترحيب كبير من طرف الجماهير المغربية التي تفاعلت معها بشكل كبير، كما رحبت بوجود النجمة الجزائرية ببلدها الثاني المغرب.

    والأكيد أن محبيها وعشاقها متشوقين لقاء النجمة الجزائرية في هذا الموعد المميز للاستمتاع بحضورها القوي وصوتها العذب من خلال أغانيها التي ستتحف بها المشاهدين.





    [21-04-2015 09:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع