الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حسن نصرالله يلقي كلمة غدا

    أحداث اليوم -

    ذكرت وسائل إعلام تابعة لتنظيم حزب الله اللبناني الخميس أن الأمين العام للحزب سيلقي كلمة غدا الجمعة عن التطورات الجارية في اليمن.

    وقالت قناة "المنار" التابعة للحزب إن "الأمن العام سيطل غدًا الجمعة خلال الاحتفال الذي يقيمه حزب الله تضامنًا مع الشعب اليمني واستنكارا للعدوان السعودي الاميركي على اليمن"، على حد قولها.

    ولفتت إلى أن احتفالا "سيقام في مجمع سيد الشهداء(ع) في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت عند الساعة الخامسة عصرا تحت عنوان (التضامن والوفاء وصرخة الحق في وجه السلطان الجائر) في تأكيد على رفض العدوان السعودي الاميركي وتنديدا بقتل المدنيين الأبرياء".

    وكان الحزب جدد أمس الأربعاء هجومه اللاذع على المملكة العربية السعودية على خلفية قيادتها لعملية عاصفة الحزم العسكرية ضد المسلحين الحوثيين وأتباع الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

    وكانت الضاحية الجنوبية - معقل حزب الله في بيروت – شهدت يوم الاثنين الماضي تشييع رجل الدين اليمني والقيادي في جماعة الحوثي عبدالملك الشامي الذي قتل متأثرا بجراجه في تفجير استهدف مسجدا بصنعاء الشهر الماضي وسط إجراءات أمنية مشددة، وتعتيم إعلامي من قبل الحزب.





    [17-04-2015 05:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع