الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "الاتجاه" يسيطر على مجلس طلبة "الأردنية"

    أحداث اليوم -

    فاز الطالب محمد عمر السعايدة من الاتجاه الإسلامي، بمنصب رئيس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية في انتخابات الهيئة التنفيذية للاتحاد أمس، فيما سيطر الاتجاه على اغلبية مقاعد المكتب التنفيذي للاتحاد.
    وفاز السعايدة امس بواقع (49) صوتا، مقابل (45) لمنافسه الطالب عبد الحافظ عربيات من قائمة (النشامى).


    كما سيطر الاتجاه الاسلامي على 8 مقاعد في المكتب التنفيذي من أصل 10، فيما كانت قائمة النشامى حصلت على غالبية مقاعد مجلس الاتحاد في الانتخابات التي جرت في الثاني من الشهر الحالي.
    ويضم مجلس الاتحاد الذي انتخب أمس المكتب التنفيذي 98 طالبا.
    وكانت انتخابات مجلس الاتحاد التي جرت في الثاني من نيسان "ابريل" أسفرت عن حصول قائمة النشامى على نحو 48 مقعدا وقائمة الاتجاه الاسلامي (بصمة امل) على 30 مقعدا، فيما حصلت قائمة العودة على 15 مقعدا.


    وأعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات د. عزمي محافظة عقب انتهاء الانتخابات عصر أمس فوز السعايدة رئيسا للاتحاد، والطالب محمد أبو رمان نائبا للرئيس، وقصي العدوان أمينا للسر، وبشير الخطيب أمينا للصندوق.


    كما فاز برئاسة اللجان كل من الطالب رائد الصيصان رئيسا للجنة المالية، وحسن مرتضى المجالي رئيسا للجنة العمل التطوعي وخدمة المجتمع، وأنس داودية رئيسا للجنة النشاطات الطلابية.


    فيما فاز برئاسة لجنة قضايا الطلبة حسن الشبلي، وللجنة العلاقات العامة والخارجية محمد أبو اخليف، أما لجنة البحث العلمي والشؤون الأكاديمية ففاز برئاستها محمد عصام عواد. وأكد محافظة ضرورة تضافر جهود أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد، والعمل بروح الفريق الواحد، "خدمة لجامعتهم التي اتخذت منهم شركاء حقيقيين لها في الإدارة واتخاذ القرار، ولخدمة الطلبة".





    [14-04-2015 07:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع