الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الامن العام يتسلم أجهزة من السفارة الامريكية

    أحداث اليوم -

    تسلمت مديرية الامن العام اليوم الثلاثاء، أجهزة المسح الضوئي المتنقل المقدمة من السفارة الاميركية والتي ستدخل الخدمة لدى وحدة مكافحة المتفجرات للمساهمة في عمليات ضبط الحدود واجراءات التفتيش، وذلك بحضور مدير الامن العام الفريق اول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة والسفيرة الاميركية في عمان اليس ويلز.

    وقال مدير الامن العام، إن التعاون المستمر في جميع مجالات العمل الشرطي بين المملكة الاردنية الهاشمة والولايات المتحدة يعكس مدى قوة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومدى التعاون والتنسيق في المجالات كافة وخاصة الشرطية منها والأمنية وتبادل الخبرات العملية والتقنية الحديثة.

    وتقدم الفريق اول الركن الطوالبة بالشكر للسفارة الاميركية على دعمها المستمر الذي تقدمه لمديرية الامن العام في مجالات التدريب والتطوير والتحديث وإدخال التكنولوجيا الحديثة في العمل الشرطي، مشيرا الى أن مثل تلك الاجهزة الحديثة لا بد ان تساهم بشكل كبير في المنظومة الأمنية خاصة بتسهيل اجراءات التفتيش عبر المنافذ الحدودية وتوفر الكثير من الوقت والجهد على العاملين فيها وضبط كل ما يخالف القانون دخوله للمملكة.

    من جانبها أكدت السفيرة ويلز أن العلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين ترجمت دوما بما فيه مصلحة للبلدين في المجالات كافة وأن ما قدمته الولايات المتحدة اليوم لجهاز الأمن العام يأتي ضمن التزام الولايات المتحدة بتقديم الدعم والمساعدة للأردن في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها الخبرات الشرطية والأمنية ووسائل التقنية الحديثة.

    وأشارت السفيرة ويلز إلى أن الأجهزة المتطورة التي تم تسليمها اليوم للأمن الاردني ستساهم في تسهيل العمل الشرطي الأمني خاصة في عمليات ضبط الحدود ومراقبتها ومنع كل ما يخالف القانون دخوله من الوصول الى داخل الأردن، مضيفة ان هناك خططا مستقبلية لتقديم دعم اضافي لمثل تلك الاجهزة.





    [14-04-2015 03:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع