الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هايل يطمئن الجمهور على وضعه الصحي

    أحداث اليوم -

    أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق نادي العربي الكويتي احمد هايل، استقرار وضعه الصحي بعد أن خضع لفحوصات طبية ليلة أمس بعدما نقل للمستشفى في العاصمة الكويتية.

    ونقل الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم على لسان هايل اليوم قوله: " تعرضت لاصابة من خلال مشاركتي بكرة مع احد زملائي في مباراة القمة للكرة الكويتية والتي جمعت فريقي العربي مع فريق الكويت والتي اقيمت يوم الجمعة .. وتلقيت العلاج وخرجت .. ولكن في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء شعرت بدوخه وحالة غثيان وبادرت زوجتي بالاتصال بادارة النادي العربي والتي سارعت على الفور بنقلي الى المستشفى الاميري في الكويت " واضاف هايل " بفضل من الله و الاهتمام والرعاية التي حظيت بها من ادارة النادي العربي وزملائي هنا في الكويت فانني اشعر باستقرار في حالتي وتحدثت اليوم مع اهلي ورفاقي وسابقى تحت العناية الطبية وساعود باذن الله الى بيتي واسرتي وملعبي وفريقي ومنتخب النشامى".

    ووجه هايل الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين والهيئة التنفذية لاتحاد كرة القدم والامانة العامة واسرة المنتخب الوطني بجهازه الفني والاداري واسرة الكرة الاردنية كافة التي سارعت للاطمئنان على حالته منذ ساعات الفجر الاولى"، وقال "اعتذر للجميع لانني لم اكن بحالة تسمح لي بالاجابة على الاستفسارات بصورة شخصية".

    من جانبه، أكد مدير فريق النادي العربي خليل البلام الذي اشرف على نقل احمد هايل من بيته الى المستشفى ان حالته مستقره تماما وان فريقا طبيا متكامل من جميع التخصصات يشرف على حالته بكل اهتمام وان ادارة النادي العربي كانت جاهزة لتوفير كل اشكال العلاج سواء داخل الكويت او خارجة".

    واضاف البلام الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم " في بداية الامر كنا في حالة قلق كبيره على حالة هايل وحينما خرجت للحديث عبر القناة الكويتية لم يكن الاطباء انجزوا الفحوصات ولاننا نعشق اخلاق هايل ونحبه بكينا عليه متاثرين لكنه الان وبفضل من الله بحالة مستقره تماما ".

    واضاف البلام " سمح الاطباء لهايل بالحديث لدقائق محدودة مع والده واسرته وسارعت ادارة النادي العربي بانجاز تاشيرات الدخول لعدد من افراد اسرته حيث ينتظر ان يصلوا اليوم الى الكويت ليقفوا الى جانبنا والاطمئنان على سلامة ابنهم".

    وقال المشرف العام على فريق العربي حسين عاشور الذي بقي مرافقا لهايل ان الفريق الطبي اجرى فحوصات وصور اشعه وتم اعادتها اكثر من مرة بهدف الاطمئنان على سلامته،موضحا ان الفريق الطبي اعلن ان ما حدث لهايل كان وضعا طبيعيا من الناحية الطبية بحيث يمكن ان يصاب بالدوار والغثيان بعد يوم او يومين او حتى ثلاثة ايام من اصابته بكدمة في الراس وهو ما حدث بالفعل لكن كل الفحوصات اكدت سلامة الدماغ وان الامر يتطلب راحة ومزيد من العناية الطبية لثلاثة ايام وبعدها سيعود مشافي معافى بعون الله . بترا





    [14-04-2015 12:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع