الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ميهايلوفيتش يرفض الحديث عن مستقبله

    أحداث اليوم -

    رفض  الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب سامبدوريا المنافس في الدوري الايطالي لكرة القدم الحديث عن أي إشارة تتعلق بمستقبله مع النادي بعد أن تحدثت شائعات في ايطاليا عن إنه ربما ينتقل في نهاية الموسم الحالي إلى ميلانو أو نابولي.


    ولم يصفح ميهايلوفيتش الذي قال إنه انضم إلى سامبدوريا "بدافع الحب والامتنان" عن اي حديث حول مستقبله بينما ينافس فريقه على مكان يؤهله للعب على المستوى الأوروبي.


    وقال ميهايلوفيتش للصحفيين بعد تعادل فريقه مع ميلانو 1-1 أمس الأحد "الحصان الفائز هو أول من يعبر خط النهاية. ولا جدوى من الركض بقوة كبيرة إذا ما تجاوزك الآخرون في أخر 100 متر."


    وأضاف المدرب الصربي قوله "لم أقرر بعد ما سأفعله في العام المقبل رغم أنني لا أريد أن اسبب أي لغط. وعندما أقرر سأكشف عن قراري للجميع. أعتقد أنني أملك ما يكفي من الذكاء والنضج ما يجنبني التشتيت بسبب هذه الشائعات."


    وكان ميهايلوفيتش قال دوما إن سامبدوريا هو من أنقذ مسيرته كلاعب.


    وكان ميهايلوفيتش انضم لسامبدوريا كلاعب في 1994 بعد عامين مع روما وصفهما بانهما الأسوأ طوال مسيرته الرياضية.


    واستمر ميهايلوفيتش لأربعة أعوام مع سامبدوريا حيث أثبت قدراته كلاعب في الدوري الايطالي وعاد كمدرب قبل 18 شهرا بينما كان الفريق يحتل المركز قبل الأخير بين فرق البطولة العشرين ثم قاده للصعود إلى المركز 12.


    وبعد تعادله أمس أصبح سامبدوريا يحتل المركز الخامس مناصفة مع فيورنتينا برصيد 49 نقطة متخلفا بنقطة واحدة فقط عن نابولي الرابع وبثماني نقاط عن روما الثالث في الترتيب.


    ويتأهل أول فريقين مباشرة لدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي بينما يتأهل الفريق الثالث لتصفيات البطولة.


    ويتأهل فريقا المركزين الرابع والخامس للعب في الدوري الأوروبي بينما يقترب فريق المركز السادس من هذه الفرصة هذا الموسم نظرا لان لقب الكأس الايطالي ينحصر بين يوفنتوس المتصدر ولاتسيو الثاني في الترتيب





    [13-04-2015 05:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع