الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أرسنال وليفربول يرصدان أيارامندي

    أحداث اليوم -

    ذكرت صحيفة " الماركا " الأسبانية ان لاعب الوسط  أيسير أيارامندي  يفكر في ترك فريقه ريال مدريد الاسباني بنهاية الموسم الحالي .



    وشارك إيارامندي في المباراة الاخيرة للفريق الملكي أمام إيبار (3-0) وفدم أداء جيدا، لكنه يعلم جيدا أنه لا يملك فرصة في المشاركة أساسيا مستقبلا مع وجود الثلاثي الالماني توني كروس والكرواتي لوكا مورديتش والاسباني إيسكو.



    وما يساهم في امكانية ابتعاد إيارامندي عن القلعة البيضاء هو استقطاب اللاعب البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.



    وذكرت "ماركا" أن إيارامندي يفكر جديا في دراسة أي عروض تقدم له من قبل أندية إنجليزية، وأضافت أن أرسنال وليفربول على رأس الفرق التي تفكر في استقدام لاعب الوسط الاسباني.


    وراقب مدرب أرسنال أرسين فينغر أداء إيارامندي منذ أن كان لاعبا في صفوف ريال سوييداد، لكن "ماركا" ذكرت أن ليفربول قد يكون أقرب لضم اللاعب الذي يحبذ فكرة الإنتقال إلى ملعب "أنفليد رود".


    مصير إيارامندي في ريال مدريد مرهون ببقاء المدرب كارلو أنشيلوتي مع الفريق، فإذا بقي المدرب الإيطالي فإنه من المستبعد تماما أن يبقى لاعب سوسييداد السابق، أما إذا حل مكانه الفرنسي زين الدين زيدان فإنه قد يقرر البقاء لأن نجم ريال مدريد السابق من أشد المعجين به.





    [12-04-2015 03:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع