الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    وقف برنامج "مع إسلام" رسميا

    أحداث اليوم -

    اتخذت الهيئة العامة للاستثمار قرارها بحق البرنامج المثير للجدل "مع إسلام" الذي يقدمه الباحث إسلام البحيري.



    قررت الهيئة رسميا في الأحد، الخامس من إبريل، إيقاف البرنامج المعروض عبر شاشة "القاهرة والناس"، حسب ما نقله موقع جريدة "اليوم السابع".



    إسلام البحيري بين باتيستا وعمرو دياب.. من الأقرب؟



    وفي حال عدم استجابة القناة لقرار الهيئة العامة للاستثمار بإيقاف البرنامج في فترة أقصاها 15 يوما سيتم إيقاف القناة.



    جاء قرار هيئة الاستثمار استنادا إلى الشكوى المقدمة من الأزهر، مدعومة بـ "سيديهات" وفيديوهات تؤكد إثارة البحيري للفتنة بين المجتمع، من خلال سبه الإمام البخاري والأئمة الأربعة.



    وكان شيخ الأزهر أحمد الطيب تقدم أخيرا ببلاغ للنائب العام لمقاضاة إسلام البحيري مقدم برنامج "مع إسلام"، والذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس"، يتهمه فيه بالتشكيك في ثوابت الدين والإساءة للصحابة وكبار الفقهاء والأئمة الأربعة والتطاول على السنة النبوية، وذلك بعد مخاطبة المنطقة الحرة بهيئة الاستثمار للمطالبة بوقف بث البرنامج.



    البحيري ناظر في سهرة السبت الرابع من إبريل عبد الله رشدى الباحث فى شئون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف وممثل الأزهر عبر شاشة "القاهرة والناس"، وانتهى الأمر بخلافات حادة بين الاثنين.



    وكشف الشيخ خالد الجندي عن أنه طلب من إسلام البحيري إجراء مناظرة على الهواء في أحد القنوات الفضائية إلا أن الاخير رفض إجراء هذه المناظرة، ولم يوضح سبب هذا الرفض، مؤكدا أنه غير مضطر لقبول دعوة خالد الجندي.





    [09-04-2015 08:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع