الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ريكو بعد إخلاء سبيله ينفي تعاطيه المخدرات

    أحداث اليوم -

    أطل المغني الشعبي ريكو في حوار له عقب إخلاء سبيله من تهمة حيازة وتعاطي مخدر الهيروين، معلنا أنه بريء من هذا الاتهام.

    جاءت تصريحات ريكو متضاربة، فتارة يؤكد أن الجميع من الممكن أن يخطيء وأخرى يؤكد أنه بريء، وامتد الأمر ليغير من حقيقة أنه أخليّ سبيله، مؤكدا أنه حصل على البراءة.

    وقال ريكو: "تواجدت في المكان الخاطيء في الوقت الخاطيء، وألوم على الصحف والمواقع الالكترونية نشرهم للخبر وتهويله بهذا الشكل".

    مضيفا إلى أنه تعلم مما حدث معه الكثير، مؤكدا أنه أصبح على علم بمن أصدقائه الحقيقيين من المزيفين بسبب هذه الأزمة.

    كما أعلن ريكو أنه سيعود للفن من جديد بعد فترة توقف طويلة، يبدأها بأغنية من وحي الأزمة، حسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".

    وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض على ريكو الأربعاء 28 يناير مع عدد من أصدقائه، وذلك داخل إحدى الشقق بمدينة العبور، بعدما ورد لها معلومات سرية حول تردده على شقة أحد أصدقائه، وذلك لتعاطي الهيروين معهم.

    وبناء على المعلومات التي وردت إلى أجهزة الشرطة والتحريات التي أجريت، تمّ مهاجمة الشقة والواقعة في المجاورة الثانية بمدينة العبور، والقبض عليه داخلها وعلى جميع المتواجدين بها.

    كانت آخر ظهور لريكو في الأعمال الدرامية كضيف شرف في عدد من المسلسلات، منها "إمبراطورية مين" من بطولة النجمة هند صبري، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، والذي عُرض في رمضان 2014.

    ظهر ريكو أيضا خلال رمضان 2014 في مسلسل "المرافعة"، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم فارق الفيشاوي، ودوللي شاهين، وتامر عبد المنعم، وشيرين رضا.





    [09-04-2015 08:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع