الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أيسكو و جيمس يسببان مشكلة لأنشيلوتي

    أحداث اليوم -

    قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن الاختيار بين إيسكو ألاركون والكولومبي جيمس رودريجز لخوض مباريات كبرى مثل لقاءات دوري الأبطال الأوروبي أو مواجهة أتلتيكو مدريد، يمثل "مشكلة محببة" بالنسبة له.



    وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء قبيل مواجهة الملكي لرايو فايكانو غدا في الجولة الثلاثين بالليجا، قال أنشيلوتي إن جيمس وإيسكو "يمكنهما اللعب سويا، لقد قاما بالأمر عدة مرات".



    وأضاف: "عانينا من مشكلة مع (جاريث) بيل، لقد تعرض لضربة في القدم اليسرى وعلينا تقييم وضعه غدا، ثم سأكشف عن قائمة الفريق (للقاء رايو فايكانو)".



    كما أشار: "الجدل لا يدور حول إيسكو أو جيمس، ولكن عن تشكيلة الفريق التي تعد جيدة جدا حاليا. فهذا من حسن حظ المدرب وليس مشكلة أن يكون قرابة كافة لاعبي الفريق في حالة جيدة وعلي أن أختار تشكيلة من بينهم. إنها مشكلة محببة".



    وأثنى المدرب الإيطالي على التطور الكبير لإيسكو خلال الموسم الكروي الحالي، وسرعة تأقلم جيمس رودريجز في أول موسم له في الدوري الإسباني.



    وفي هذا الصدد أوضح: "لا يوجد لاعب أكثر أو أقل أهمية بين الاثنين، صحيح أن جيمس يقدم أداء رائعا في أول موسم له مع الفريق، ولكن إيسكو قدم مباريات رائعة كما أنه يساعد الفريق.. الجميع سعداء به.. من الصعب اختيار الأفضل بينهما، ولكن يمكنني القول إن لدي لاعبين اثنين كبار يمكنهما اللعب في مراكز مختلفة بالملعب".



    وكان أنشيلوتي قد شبه في 28 فبراير/شباط الماضي إيسكو بالثلاثي "الذي لا يمس" بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.



    وأكد أنشيلوتي تمسكه بفكرة إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق والتي ستؤثر أيضا على ثلاثي الهجوم بيل وكريستيانو وبنزيمة "لدينا مباريات كل ثلاثة أيام حتى أول مايو، تغيير التشكيلة سيكون أمرا لا غنى عنه. من حين لآخر يمكن منح الراحة لأحد لاعبي الهجوم الثلاثة"





    [07-04-2015 06:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع