الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شكوك حول مشاركة شفاينشتايجر في كأس المانيا

    أحداث اليوم -

    تحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط الألماني الدولي باستيان شفاينشتايجر مع فريقه بايرن ميونيخ في مباراته المقبلة في دور الثمانية في كأس ألمانيا لكرة القدم أمام باير ليفركوزن الأربعاء المقبل بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

     


    وبسبب الإصابة خرج شفاينشتايجر خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 1-صفر على بروسيا دورتموند في الدوري الألماني يوم السبت الماضي لكن بطل ومتصدر الدوري الألماني قال إن الإصابة ليست خطيرة جدا كما أعتقد في بداية الأمر.

     


    وقال النادي البافاري اليوم الاثنين "لحسن الحظ لم يتعرض لأي إصابة خطيرة يوم السبت لكن الكاحل لا يزال يمثل مشكلة صغيرة. لم يتدرب شفاينشتايجر اليوم الاثنين ومشاركته في مباراة الأربعاء تبقى محل شك."

     


    وغاب شفاينشتايجر قائد منتخب ألمانيا عن الملاعب خلال الأشهر الأربعة الأولى من الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة وشارك من البداية لأول مرة في ديسمبر كانون الأول الماضي.

     


    ويسعى بايرن متصدر الدوري الألماني والمتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا إلى تكرار الفوز بثلاثية من الألقاب كما فعل في 2013 إلا أنه يعاني من قائمة طويلة من الإصابات وتفاقمت متاعبه اليوم الاثنين باستبعاد حارس مرماه توم شتارك من التشكيلة لمدة أربعة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل خلال التدريبات.

     


    كما يغيب عن تشكيلة بطل ألمانيا لاعبوه ارين روبن هداف الفريق وديفيد الابا وهولجر بادشتوبر وفرانك ريبري.





    [06-04-2015 06:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع