الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    حديث فهيم

    بعيداً عن مشاعر الامتنان والتقدير لأسرة الاتحاد الدولي لبناء الأجسام على التكريم الذي حظيت به والدائرة الرياضية، فإن حديث الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحادين العربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي شكل ضمانة حقيقية لمستقبل مشرق تنتظره هذه الرياضة.
    حديث أحد أبرز داعمي رياضة بناء الاجسام ومحبيها على مستوى العالم أتسم بشمولية الرؤيا بعدما شخص بدقة وحرفنة واقعها والتحديات التي تواجهها، وطرح الأفكار والتصورات الكفيلة بتجاوز كل المعيقات واعادة الألق اليها.
    الصديق فهيم وفي حديثه الشيق خلال زيارته الرأي، بدا واثقاً من أن الصورة المشككة التي غلفت أجواء هذه الرياضة خلال الفترة الماضية وتحديداً فيما يتعلق بمسألة المنشطات ستشهد تغييراً جذرياً لتستعيد -الصورة- نضارتها وتوهجها ومكانتها التي تستحق في التظاهرات الرياضية الكبرى.
    في الرؤيا والتوجهات جهود تبذل وفق خطوات مدروسه لفصل الربط -الظالم- بين هذه الرياضة والمنشطات، وهي الجهود التي أثمرت عن نتائج ايجابية في بطولة أوروبا التي جرت مؤخراً في اذربيجان عندما تم اخضاع اللاعبين كافة الى الفحوصات الخاصة بالكشف عن المنشطات ولم يتم تسجيل أي حالة، ما يؤكد أن اللعبة تمضي في الطريق الصحيح.
    عن التوجهات أيضاً تحضيرات لمؤتمر دولي كبير سيعقد خلال العام الحالي لطرح التصورات والاقتراحات الهادفة للارتقاء أكثر بمستوى رياضة بناء الاجسام والحفاظ على صورتها من أي تشويه بما يضمن عودتها القوية الى مكانتها الدولية التي تستحق .. وهو الهدف الذي تعزز امكانية تحقيقه بعد حديث الصديق فهيم.





    [06-04-2015 09:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع