الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ورشات تدريبية للنساء حول التسويق الالكتروني في معان
    معان

    أحداث اليوم - نظمت جمعية الأنوار التنموية وبالتعاون مع منظمة "أوكسفام" وبتمويل من الوكالة الإيطالية للتنمية الدولية، اليوم الخميس، في معان ورشات تدريبية للنساء حول التسويق الالكتروني ومهارات الميديا والترويج الإعلاني والأعمال الصغيرة.

    واستهدفت الورشات التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع 150 فتاة من الأردنيات واللاجئات السوريات الباحثات عن العمل من مناطق معان والجفر وأذرح والمريغة، يتم تدريبهن على مهارات التسويق الالكتروني وإعداد الحفلات وإدارة المناسبات والتصوير الفوتوغرافي ومهارات التجميل والأمن والحماية لتلك المشاريع.

    وقالت رئيسة جمعية الأنوار لانا كريشان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن تلك الورشات تأتي في سياق مشروع "معا نستطيع" الذي تنفذه الجمعية بدعم وتمويل منظمات دولية والذي يهدف إلى تمكين النساء اقتصاديا من خلال تدريبهن على عدد من المسارات المهنية والتقنية الى جانب مهارات التصنيع والتغليف والتسويق الالكتروني وإعداد دراسات الجدوى وإدارة المشاريع الصغيرة وتنميتها.
    وأضافت إن المشروع يأتي في سياق التخفيف من آثار جائحة كورونا على النساء، وتوفير فرص عمل لهن من خلال تقديم منح لإنشاء مشاريع صغيرة لهن مدرة للدخل.





    [22-10-2020 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع