الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    ألف محامي ومحامية يراقبون الانتخابات
    اقتراع

    أحداث اليوم - يشارك 1006 محاميا ومحامية في الرقابة على الانتخابات النيابية التي ستجري في العاشر من تشرين الثاني المقبل.

    ووفق يومية "الرأي" قال رئيس فريق الرقابة على الانتخابات النيابية في نقابة المحامين عضو مجلس النقابة المحامي وليد العدوان، ان الهيئة المستقلة للانتخابات اعتمدت فريق المحامين الذين سيشاركون في الرقابة على الانتخابات، وزودت النقابة بالاسماء المعتمدة.

    واضاف ان لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة، ستبدأ الاسبوع القادم بتنفيذ برنامج دورات تدريبية حول آلية وكيفية الرقابة على الانتخابات النيابية، وانها ستخصص غرفة عمليات يوم الاقتراع، وستكون اللجان الفرعية التابعة للنقابة هم ضباط الارتباط مع غرفة عمليات النقابة.

    واشار ان الفريق الذي تم تشكيله يضم نخبة من المحامين من اصحاب الخبرة العملية والقانونية المتميزة، ويعد الفريق الاقدر والاجدر للرقابة على الانتخابات.

    واشار ان الدور الذي سيقوم به الفريق يأتي في اطار الدور الوطني المسؤول للنقابة، وتطوعيا يهدف الى انجاح العملية الانتخابية وضمان حسن سيرها من خلال رصد العملية الانتخابية يوم الاقتراع بشكل دقيق وحرفي.

    وبين انه سبق للنقابة وبالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات ان شكلت فرق للرقابة على الانتخابات المختلفة التي شهدتها المملكة سوائ نيابية او لامركزية او بلدية ومجالس محلية.





    [21-10-2020 03:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع