الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ54
    سمية الخشاب من صفحتها في انستغرام

    أحداث اليوم - تحتفل اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، الفنانة سمية الخشاب، بعيد ميلادها ال 54، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1966 بمحافظة الإسكندرية، وخضعت سمية لجلسة تصوير بفستان شفاف باللون الأسود، مع باقة من الزهور باللون الأحمر، وكشفت عن "مفتاح السعادة الحقيقية".

    سمية الخشاب، شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، صورًا جديدة، من أحدث جلسة تصوير لها، وعلقت عليها قائلة: الشيء الذي يجب على الجميع إدراكه أن مفتاح السعادة هو أن تكون سعيدًا بمفردك ومن أجل نفسك.

    سمية نفت مؤخرا كل ما تردد عن زواجها سرا سواء في مصر أو المغرب، ودشنت حملة ل "حب الذات" مع دعوة لأن يصبح كل يوم في حياة المرء بمثابة "عيد حب".


    سمية نشرت جلسة تصوير جديدة باللون الأحمر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: حب نفسك، واجعل من كل يوم عيدا للحب.

    يذكر أن سمية خضعت لأغرب جلسة تصوير في صيف 2020، حيث ظهرت وكأنها في حوض سباحة، وغارقة في عدد كبير من حلقات البرتقال، ولكنها وضعت تعليقا عميقا يبرر هذا التنسيق غير المعتاد لجلسات التصوير، خاصة وإنها لم تنشر سابقا أية صورة لها من داخل حوض السباحة أو بملابس السباحة


    سمية الخشاب علقت على الصور قائلة، عندما تكون الحياة بطعم الليمون المر، يمكن فجأة أن تصبح بطعم البرتقال، في إشارة لشعورها سابقا بالمرارة واستمتاعها حاليا بالحياة.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي





    [20-10-2020 09:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع