الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كلوب: ننتظر فان دايك مثل زوجة السجين
    فان دايك وكلوب

    أحداث اليوم - عبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن ثقته في عودة لاعبه فيرجيل فان دايك، بشكل أكثر قوة، حيث يستعد المدافع الهولندي للخضوع لجراحة في الركبة، ويواجه سباقا مع الزمن للعودة للعب هذا الموسم.

    وأصيب فان دايك في أربطة الركبة، خلال قمة مرسيسايد أمام إيفرتون، السبت الماضي، عقب التحام مع حارس المنافس جوردان بيكفورد.

    وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي "الشيء الواضح أنه سيغيب لفترة.. توقعت هذا الأمر يوم السبت عقب المباراة مباشرةً، خاصةً بعدما شاهدت إعادة لهذا الالتحام".

    وأضاف "سيتخطى فيرجيل هذه الإصابة، واليوم سيكون الأول له في رحلة التعافي.. أنا على اتصال دائم به وكلنا نسانده، وهو يعرف ذلك، وننتظر عودته مثل الزوجة الصالحة التي تنتظر خروج زوجها من السجن".

    وقال كلوب إن لاعب الوسط نابي كيتا، قد يشارك في مباراة الأربعاء بدوري الأبطال، أمام مضيفه أياكس امستردام، بعد استئنافه التدريبات عقب تعافيه من فيروس كورونا.

    وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، قد أصيب بكورونا أثناء اللعب مع منتخب غينيا.

    وسيخضع لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا لاختبار لياقة، في اللحظة الأخيرة قبل السفر إلى أمستردام، بعد التحام مع ريتشارلسون مهاجم إيفرتون، تسبب في طرد البرازيلي بالدقيقة 90.

    وقال كلوب "تعرض (تياجو) لكدمة قوية.. ليست خطيرة مثل إصابة فان دايك، لكني لا أدري إن كان سيصبح جاهزا يوم الأربعاء.. سنرى".





    [19-10-2020 10:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع