الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لامبارد: دوري الأبطال منصة عظيمة للتعلم
    لامبارد

    أحداث اليوم - أكد مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، أنه أصبح هو وفريقه أكثر جاهزية للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، بعدما خاض منافسات الموسم الماضي بفريق شاب يفتقد الخبرة.

    ويستهل تشيلسي، مشواره مساء الثلاثاء في دوري الأبطال، بمواجهة إشبيلية، علمًا بأنه ودع المسابقة من ثمن النهائي الموسم الماضي على يد بايرن ميونخ حامل اللقب.

    وقال لامبارد في المؤتمر التقديمي "دوري الأبطال منصة عظيمة للتعلم، لعبنا أمام الأفضل في شخص بايرن ميونخ، ذلك يظهر الجودة التي يتمتعون بها في وقت كنا فيه فريقا شابا العام الماضي".

    وتابع "مواجهة بايرن ميونخ كانت علامة فارقة للاعبين الشباب في التشكيلة، فيما يتعلق بالمستوى الذي يجب أن نصل إليه".

    وشدد لامبارد على أن لاعب وسطه الشاب بيلي جيلمور، لا يزال يحتاج لبعض الوقت من أجل العودة لصفوف الفريق.

    وقال المدرب "بيلي جيلمور يعمل بشكل جيد، يبتعد 3 أسابيع عن العودة، يعمل مع المعالج البدني لكن نأمل انخراطه في التمارين قريبًا، المواجهة المقبلة بعد فترة التوقف الدولية سيكون كل شيء على ما يرام".

    وتحدث لامبارد عن المخاوف بشأن الأخطاء الدفاعية التي كلفت فريقه غاليا منذ بداية الموسم، بقوله "أتحدث دائمًا عن الحاجة للعمل، وعن حقيقة أن الأمور قد تحتاج بعض الوقت".

    ونوه "نلعب مع لاعبين جدد، وأمر مفهوم أن نحظى بلحظات أتحدث فيها عن كيفية إدارة المباريات، يجب أن يتم حل المشاكل مع الوقت، درس نتعلمه مع الوقت".

    وتابع "أنا مطلع على الإحصائيات، هناك إحصائية أخرى تقول إننا ثاني أقل فريق تعرضًا للتسديدات، وهذا ما يقربنا من حل المشكلة، إنه أمر نعلم به عند القيام بالانتدابات أو عند العمل على أرض الملعب للتأكد من وجود بنية جيدة، نريد تلقي أهدافًا أقل، الأمر نفسه ينطبق على كل الفرق في هذه اللحظة".

    من جهته، أوضح قائد تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، أن إشبيلية سيكون خصمًا صعب المراس.

    وأضاف "رأينا إشبيلية يهزم وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لديهم المستوى المناسب للمنافسة، ويريدون السيطرة على المباراة، عندما لا يمتلكون الكرة يريدون استعادتها بسرعة".

    ونوه "أعرف المدرب جولين لوبيتيجي جيدًا، من خلال الوقت الذي قضيته مع المنتخب الإسباني. أتوقع مباراة صعبة، لكننا تشيلسي ونلعب على أرضنا ويجب أن نكون مستعدين للمنافسة".





    [19-10-2020 06:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع