الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حبس 4 متهمين بتهمة تشكيل عصابة لـ10 سنوات
    حبس - ارشيفية

    أحداث اليوم - عقدت محكمة أمن الدولة برئاسة رئيس المحكمة المقدم لقاضي العسكري الدكتور موفق عبد المساعيد وعضوية الرائد القاضي العسكري ثامر القطيفان والرائد القاضي العسكري عمر البطوش وبحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة، جلسة علنية وأصدرت قرارها بالحكم على المتهمين المذكورين أدناه بالوضع بالأشغال المؤقتة لمدة 10 سنوات والرسوم، بعد أن ثبت ارتكابهم جرم (تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأشخاص أوالأموال أو ارتكاب أعمال اللصوصية خلافا لأحكام المادة 3 / ط وبدلالة المادة 7 / ج من قانون منع الارهاب رقم 55 لسنة 2006 وتعديلاته).

    وتربط المتهمين الأربعة علاقة صداقة ولرغبتهم بالحصول على المال بطريقة غير مشروعة، فقد عقدوا في بداية عام 2018 فيما بينهم اتفاقا لإيقاع السرقات وسلب المحال التجارية في محافظة العاصمة.
    وأعد المتهمون الأربعة العدة اللازمة لتنفيذ ما عقدوا العزم عليه في بداية الشهر الأول من عام 2018، بدأ المتهمون بتنفيذ مخططهم وقاموا بالسرقة والسطو على 7 مواقع من ضمنها سوبر ماركت وصيدليات.
    وسلب المتهمون من هذه المواقع مبالغ مالية وهواتف خلوية وبطاقات شحن خلوية وكروزات دخان وغير ذلك، مستخدمين أداة حادة.
    وعلى إثر الشكاوي التي تقدم بها أصحاب المحلات التي تعرضت للسلب، وبعد البحث والتحري، فقد جرى بتاريخ 4 / 2 / 2018 إلقاء لقبض على المتهمين، وعلى إثرها جرت الملاحقة.





    [01-10-2020 11:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع