الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ابو غزالة يرد على منتقديه - فيديو
    طلال أبو غزالة

    أحداث اليوم - ردّ الإقتصادي الأردني طلال أبو غزالة على منتقديه وكل من هاجمه ووصفه بالرجل المادي عند حديثه عن الأزمة الإقتصادية بسبب جائحة كورونا. 

    وقال أبو غزالة عبر حلقته الجديدة من برنامج "العالم إلى أين؟" التي بثت عبر قناة روسيا اليوم وحملت عنوان (فيروس كورونا.. متى تعود الحياة إلى طبيعتها؟)  لكل الذين هاجموني : "سامحكم الله".

    وبيّن انه كان من الخطأ ان نتجاهل الأثر الاقتصادي لازمة كورونا على أرواح الناس وحياتهم، مبينا انه عندما دعا الى عدم تجاهل الأثر الاقتصادي قوبلت بحملة شرسة ، قال فيها البعض ان طلال أبو غزالة رجل مادي لا يهمه سوى "الفلوس".

    وتابع أبو غزالة  لم اكن أتكلم عن نفسي ، فانا لم اتأثر اقتصاديا كمؤسسة ، لأني كنت مستعدا لذلك ، عبر التحول مسبقا ومنذ سنوات الى مؤسسة رقمية ، وكنت اقصد امتي واخوتي وابنائي واحفادي.

    واكد اننا نصنع مستقبلا لا يتأثر بهذه الافة ، ليس لأننا لا نستهين بالأرباح ، ولكننا لا نستهين أيضا بقطع الارزاق ، وكنا من المؤسسات الوحيدة في العالم التي لم تنهي خدمات أي موظف في أي فرع لها في العالم ، ولم تخفض أي راتب ، بل عينا موظفين جدد بنسبة النمو الذي تعيشه الشركة سنويا.





    [29-09-2020 09:01 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع