الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الموت يغيّب الممثل المصري المنتصر بالله
    المنتصر بالله

    أحداث اليوم - غيّب الموت الممثل المصري ​المنتصر بالله​، أمس السبت، بعد صراع مع المرض، بأحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية.

    وكان المنتصر بالله قد عانى خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة، بدأت معه عام 2008 عندما أُصيب بجلطة في ‏المخ، تسببت في إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا، حتى عاود الإبتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال، التي لا تتطلب مجهوداً ومنها ‏المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة ضيف شرف في مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر في مسلسل "​راجل وست ستات​"، ‏والمسلسل الإذاعي "عوام على بر الهوى".

    ومن أهم أفلامه "تجيبها كده تجيلك كده هي كده"، "أسوار المدابغ"، "التحدي"، "الحدق يفهم"، "الزمن الصعب"، "الشيطانة التي أحبتني"، "الطيب أفندي"، "الفضيحة"، "المعلمة سماح"، "المغنواتي".
    وشارك في العديد من المسرحيات، ومنها "إستجواب"، "حضرات السادة العيال"، "عائلة سعيدة جدا"، "شارع محمد علي"، "علشان خاطر عيونك"، "مطلوب على وجه السرعة"، "العالمة باشا".

    كما شارك المنتصر بالله في العديد من المسلسلات، ومنها "أنا وأنت وبابا في المشمش"، "حكايات بناتي"، "اجري اجري"، "راجل وست ستات"، "شارع المواردي"، "لن أمشي طريق الأمس"، "الصحيح ما يطيح"، "الدنيا لما تلف".





    [27-09-2020 08:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع