الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الحسنات: الحكم بالغ في معاقبة لاعبينا أمام الوحدات
    الحسنات

    أحداث اليوم - أكد عثمان الحسنات المدير الفني للحسين إربد، أن حكم مباراة فريقه أمام الوحدات والتي جرت أمس السبت في دوري المحترفين، بالغ في منح لاعبيه البطاقات الصفراء.

    وقال الحسنات في تصريحات: "حصلنا على نحو 8 بطاقات صفراء، وخرج هذال السرحان بالبطاقة الحمراء، ما شكل نوعاً من الضغط النفسي على لاعبينا".

    وتابع:" البعض قد يعتقد أن هذه البطاقات غير مؤثرة، لكن سنخسر جهود ثلاثة لاعبين على أقل تقدير في مباراتنا المقبلة للايقاف".

    وأوضح الحسنات:" المباراة أمام الوحدات كانت جميلة من الناحية التكتيكية، واستطعنا تهديد مرمى عبد الستار ونحن بصفوف مكتملة وحتى بعد خروج هذال السرحان بالبطاقة الحمراء".

    وأكمل: "راض عما قدمه فريقي في المباراة، نبارك للوحدات فوزه فهو فريق مميز حيث برز منه صالح راتب وأحمد سمير وفهد اليوسف وكان هؤلاء نقطة التحول في المباراة بفضل تألقهم الواضح".

    وحول سبب حصوله على البطاقة الصفراء، أجاب الحسنات: "اعترضتُ على قرار حكم المباراة عندما قام هشام الصيفي بضرب حارس مرمى فريقي الكواملة حيث لم يوجه له أي بطاقة للأسف، علماً أن الحالة تستوجب ذلك".

    وعن المواجهة المقبلة لفريق الحسين إربد، قال الحسنات: "سنواجه الرمثا في ديربي الشمال، المباراة ستكون صعبة ولا سيما أن الفريقين يتساويان بالنقاط ولكل منهما 12 نقطة، والفوز سيكون مهم جداً لمواصلة مطاردة المتصدر".

    وأتم الحسنات حديثه: "نحترم الرمثا، شخصياً أدرك قدرات لاعبيه بحكم تدريبي لهم سابقاً حيث تعج صفوف الفريق بكوكبة من اللاعبين الموهوبين". (كووورة)





    [20-09-2020 05:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع