الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سان جيرمان: مشاركة نافاس في نصف نهائي أبطال أوروبا غير مؤكدة
    نافاس - أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلن باريس سان جيرمان أن مشاركة حارسه الأساسي كيلور نافاس في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ الألماني غير مؤكدة.

    وقال النادي، في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: ”خرج كيلور نافاس من المباراة مساء الأربعاء أمام أتلانتا الإيطالي متأثرا بألم في عضلات فخذه الأيمن الخلفية“.

    وأضاف: ”أكد الفحص الذي خضع له الحارس وأشعة الرنين المغنطيسي إصابته في العضلة ذات الرأسين. سيتم إجراء إعادة تقييم لحالته يوم السبت، لكن المشاركة في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل غير مؤكدة“.

    وغادر حارس ريال مدريد السابق الملعب في الدقيقة 79، وشارك بدلا منه الحارس البديل سيرجيو ريكو.

    كما يعاني البرازيلي تياغو سيلفا قائد الفريق من تقلص في عضلات الفخذ الخلفية في ساقه اليمنى أيضا، وخضع لأشعة الرنين المغناطيسي، لكن يوجد تفاؤل بشأن مشاركته في مباراة الثلاثاء المقبل.

    وأشار النادي إلى أن ماركو فيراتي يواصل عمله اليومي في حوض السباحة وعلى الدراجة للتعافي من الإصابة، وسيتم إجراء إعادة تقييم له يوم السبت.

    وأحرز باريس سان جيرمان هدفين متأخرين، أحدهما في الوقت المحتسب بدل الضائع للبديل إيريك تشوبو-موتينغ، ليفوز 2/1 على أتلانتا مفاجأة البطولة، ويضع حدا لحلمه عند دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.








    [13-08-2020 11:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع