الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنشاء مختبر ذكاء صناعي بجامعة الحسين بن طلال
    جامعة الحسين بن طلال

    أحداث اليوم - وقعت في جامعة الحسين بن طلال إتفاقية تعاون، يتم بموجبها إنشاء مختبر ذكاء صناعي وريبوت آلي، وتدريب وتأهيل طلبة الجامعة وطلبة المدارس في محافظة معان على برامج الذكاء الصناعي والبرمجة والتصميم.

    وقّع الإتفاقية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي، والمدير العام لمركز STEAM السيد حازم حمدان، وبحضور مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الفراجات.

    وتنص الإتفاقية على إنشاء مختبر ذكاء صناعي وريبوت آلي في كلية تكنولوجيا المعلومات، والتزام الطرفين بتدريب وتأهيل طلبة جامعة الحسين بن طلال وطلبة المدارس من أبناء المجتمع المحلي على برامج الذكاء الصطناعي والبرمجة والتصميم، وتطبيق مبادرة درب وشغل وادراج طلبة الجامعة في البرنامج التدريبي الخاص في الشركه، والذي يصقل مهارات الطلبة عمليا ليكون جاهز لسوق العمل.

    كما تنص الإتفاقية على ترشيح طلبة البرنامج GIZ للتدريب العملي ضمن البرنامج الموقع بين جامعة الحسين بن طلال ووكالة الإنماء الالمانية لتدريب الطلبة عمليا على ما تم اخذه نظريا في الجامعة، وتدريب وتأهيل كادر من جامعة الحسين بن طلال لتنفيذ دورات متخصصة بالذكاء الصناعي والبرمجة والتصميم.





    [13-08-2020 10:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع