الرئيسية بالعامية

شارك من خلال الواتس اب
    دولة الرئيس .. هل تسمعني ؟ - هيثم علي يوسف

    أحداث اليوم - هل تعلم يا دولة الرئيس كيف تُحطم المبادرات الوطنية ؟؟؟؟؟

    لم أتخيل في يوم من الأيام ان توجه لي تهمة ( الإحتيال الاقتصادي ) كانت صدمة كبيرة لي ولأفراد عائلتي عندما وصلني البلاغ لموعد الجلسة الأولى في محكمة صلح جزاء عمان قبل يوم واحد من عيد الأضحى المبارك نعم يا سيدي أصبحت محتالاً لأنني أحب الوطن أصبحت محتالاً اقتصادياً لأنني ادعم السياحة الداخلية في هذا الوطن الحبيب أصبحت محتالاً اقتصادياً لأنني سأوفر فرص عمل للشباب العاطلين ، يا ترى كم سرقت (أنا) من هذه المبادرة التي تحمل اسم أغلى الرجال ( الحسين99) ربما سرقت مليوناً أو اكثر في حساباتي !!!!!

    سيدي دولة الرئيس عندما بدأت فكرة مبادرة ( الحسين 99) في تل الرمان كانت لدي طموحات وأهداف في تحويل هذه القرية الجميلة الى منطقة جذب سياحي نموذجي لقد كانت طموحاتي يا دولة الرئيس أن ارشح هذا المشروع لجائزة أفضل انجاز للمشاريع التنموية والتي أطلقها سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ، هل تعلم يا دولة الرئيس انني متطوع ولا أتقاضى أجراً واعمل ليلاً نهاراً لإنجاح هذا المشروع التنموي السياحي !!! و بعد عامين ونصف يا سيدي أصبحت متهماً يا دولة الرئيس بحب الحسين و متهماً بحب الوطن .

    ما هومشروع مبادرة ( الحسين99 ) يا دولة الرئيس ؟؟؟؟

    هو توثيق لمشاركات الراحل الملك الحسين بن طلال منذ عام 1953 الى نهايات عام 1996 ومتحف مفتوح لهوايات الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه حيث ستوفر هذه المبادرة العديد من فرص العمل لأهالي منطقة تل الرمان ، فمنطقة تل الرمان سيدي الرئيس لا يوجد بها أي معلم سياحي ، هل تعلم يا دولة الرئيس أنه لو قامت الحكومة بهذا العمل لدفعت الملايين من خزينة الدولة ؟؟؟؟
    نعم يا دولة الرئيس ...... مشروع الحسين بدأ من صفر موازنه وقام بالتشبيك بين القطاعين العام والخاص وهذه كانت احدى رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، هل تعلم يا دولة الرئيس ان هذا المشروع حصل على جوائز في احدى الجامعات الأردنية ؟؟؟؟ هل تعلم يا دولة الرئيس ان هناك من يحاول جاهداً اغتيال هذا المشروع الوطني التنموي السياحي الهام !!!!!!

    عندما أقوم بتوثيق مسيرة الراحل الملك الحسين بن طلال واقوم بعمل متحف لهوايات الملك الحسين بن طلال في غابة الشهيد وصفي التل لدعم السياحة هل انا بهذه الأهداف أقوم بإستغلال اسم ( الملك الحسين بن طلال ) ؟؟؟؟؟

    اليوم وانا جالس في منزلي يا دولة الرئيس ما الذي بادر الى ذهني بعد عامين ونصف من الجهد والتعب الذي لم تقدره الدولة اول شيء ( إلغاء المبادرة وتسليم الأرض ) ثاني شيء ( مغادرة الوطن بعد الإنتهاء من قضية الإحتيال الظالمة ) اصبت بالإحباط وخيبة الأمل و اصبت بالسكري واذا لم تنصفني يا دولة الرئيس لا استبعد ان أصاب بالأزمة القلبية المبكرة فلا تأمين لدي وستتحمل الدولة تكاليف علاجي وبكلتا الحالتين انا والوطن الخاسران .

    دولة الرئيس منذ استلامكم مهام الرئاسة وانا أحاول جاهداً إيصال رسالتي لدولتكم وانا اعلم ان مشاغلكم كثيرة ، وجهت لدولتكم رسائل عبر الإعلام المرئي والمسموع فلا حياة لمن تنادي .......
    وبنهاية مقالي هل ستقبل دعوتي يا دولة الرئيس لفنجان قهوة في مبادرة ( الحسين99 ) في تل الرمان فهل ستستجيب لي ؟؟؟؟؟؟؟؟





    [11-08-2020 11:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع