الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كوتينيو يقترب من آرسنال
    كوتينيو

    أحداث اليوم - بعد رحلة طويلة من التخبط وعدم ملامسة المجد مثلما كان الحال في ليفربول، حدد الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بشكل نهائي وجهته الجديدة، التي سيحط رحالة بها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

    ويعود اللاعب البرازيلي الموهوب إلى صفوف ناديه برشلونة في الصيف الجاري عقب انتهاء إعارته مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث فشل اللاعب في تثبيت أقدامع مع الفريق البافاري، وبالتالي لم يفعل بند شرائه بشكل نهائي من برشلونة مقابل 120 مليون يورو، مثلما كان منصوصاً بين الناديين في عقد الإعارة الموسم الماضي.

    وكان كوتينيو قد انضم إلى برشلونة في شتاء العام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 145 مليون يورو، حيث كان الفريق الكتالوني يعقد الآمال الكبيرة على اللاعب لتعويض رحيل مواطنه نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل التالق اللافت الذي ظهر عليه كوتينيو رفقة (الريدز) في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ووفقا لتقارير إسبانية فقد وافق كوتينيو خلال الساعات الماضية على الانتقال إلى صفوف نادي آرسنال اللندني، ليعود اللاعب من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي شهد أوج تألقه منذ رحيله عن ناديه الأول فاسكو دا جاما، إلى القارة الأوروبية عبر بوابة إنتر ميلان الإيطالي، حيث ارتدى القميص الأزرق الشهير لبطل إيطاليا لمدة خمس سنوات خلال الفترة من 2008 وحتى 2013.

    وكتبت صحيفة «سبورت» المقربة من النادي الكتالوني، أن كوتينيو قد وافق على الانتقال إلى صفوف آرسنال في الصيف الجاري، وأن هناك مفاوضات حالياً بين إدارة برشلونة ونظيرتها في لندن من أجل الاتفاق على مقابل الصفقة، خاصة في ظل حاجة برشلونة للأموال في الصيف الجاري من أجل تمويل الصفقات الجديدة التي يسعى النادي لإبرامها في ظل كعاناة خزينته من الجفاف هذه الموسم بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

    وأضافت صحيفة «سبورت»، أن آرسنال سوف يستغني عن ثلاثة من لاعبيه لتمويل الصفقة منهم الدولي الفرنسي ماتيو جندوزي، الذي لديه مشكلة كبيرة مع المدير الفني ميكيل أرتيتا، فضلاً عن المدافع اليوناني سوكراتيس واللاعب لوكاس توريرا.





    [09-08-2020 04:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع