الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الرزاز: الدولة لا تستقوي على طرف ولا تسمح لأي طرف أن يستقوي عليها - فيديو
    الرزاز

    أحداث اليوم -

    قال رئيس الوزرراء عمر الرزاز ان الدولة الأردنية دولة لكل أبنائها، لا تسمح لنفسها أن تستقوي على طرف ولا تسمح لأي طرف أن يستقوي عليها أو أن يحتكر الحقيقة وينتقص من حقوق الاخرين.

    واضاف الرزاز بتصريحات، الاحد، أن العلاوة عائدة مع بداية العام لكافة موظفي القطاع العام من مدنيين وعسكريين وهي إستحقاق للجميع.

    وبين ان العام الدراسي المقبل، سيبدأ في الأول من أيلول، منوها ان جهود الحكومة تتركز حالياً على توفير متطلبات السلامة والوقاية من جائحة كورونا، وتجويد آليات التعليم عن بعد من جهة أخرى لتكون شاملة لجميع الطلبة.

    وشدد الرزاز على ان الحكومة ملتزمة بما تعهدت به لضمان حياة كريمة للمعلم ولموظفي القطاع العام، موضحا ان الحكومة نفذت ما التزمت به تجاه المعلمين في تشرين الأول 2019 باستثناء ما يتطلب تعديلات قانونية في مجلس الأمة.

    وقال لاولياء امور الطلبة:" إننا ندرك التحدّيات التي واجهها الطلبة ومقدار ما فاتهم من تعلّم بسبب هذه الجائحة؛ لذا نحن أمام مسؤوليّة وطنيّة لتعويضهم وضمان حقهم الإنساني والدستوري في التعلّم".

    ونوه الى ان هاجسنا الرئيسي حماية حق أبنائنا في التعليم بعيداً عن التجاذبات والاستقطاب، وحماية حقوق المعلم وتعزيز مكانته؛ تلك المكانة التي نحرص عليها.

    الرزاز يعلن أمر الدفاع 15

    Posted by ‎أحداث اليوم الاخبارية‎ on Sunday, August 9, 2020

     





    [09-08-2020 02:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع