الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    حقيقة تبرع احمد الصراف بـ 25 مليار دولار لإصلاح مرفأ بيروت
    احمد الصراف

    أحداث اليوم - سخر رجل الأعمال الكويتي احمد الصراف من حجم التفعال على تغريدة نشرها عبر "تويتر" بين فيها انه اتصل بتسعة من أكبر زعماء لبنان، بينهم رئيسا الجمهورية والوزراء. عرضت التبرع بمبلغ 25 مليار دولار لإصلاح الميناء وتشغيل الكهرباء 24/7 لكل لبنان، وإصلاح الطرقات وتعويض المتضررين، وتوفير مياه الشرب، وما يتبع ذلك من تعويم البنوك مقابل استقالتهم الجماعية... رفضت الغالبية العرض!.

    وقال الصراف بسلسلة تغريدات إن الذي صدق تغريدته بانه اتصل ب 9 من زعماء لبنان وعرض عليهم الاستقالة، فرفضوا، هم نفسهم الذي صدقوا أن العثمانيين بنوا صوامع القمح في لبنان قبل 200 سنه!.

    واضاف ان تصديق التغريدة بين بطريقة فجة أمرين أولا: استعدادنا لتصديق أي أخبر سيئ يتعلق بالقيادات. ثانيا: أننا وصلنا لحالة من اليأس بحيث أصبحنا نتعلق بأية قشة في بحر المشاكل الذي نغرق فيها!

    واردف:" لتصديق تغريدتي يتطلب الأمر الإجابة على أسئلة عديدة قبل تصديق أي حرف فيها. فالتغريدة كانت ساخرة، وحاولت فيها أن ابين حالة العجز التي أصابت قيادة دولة نعشقها، وان اهتماماتهم تختلف عن اهتمامات رجل الشارع العادي".

    وتسائل:" هل تصديق أي خبر هو نتيجة الدمار النفسي، بعد الدمار المادي الذي أتلف كل شيء فينا ومن حولنا؟ هل كان اتصالي وموضوع عرضي للزعماء يتعلق بشراء أرض مثلا أو شحنة بصل فاسدة لكي يقبل أو يرفض بتلك الخفة والسرعة؟".





    [09-08-2020 11:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع