الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    على العهد معكم جلالة الملك المٌفدى
    الملك عبدالله بن الحسين

    أحداث اليوم - يتقدم ممدوح العايد الدعجة بتهنئة جلالة الملك المٌفدى عبدالله بن الحسين المٌعظم وولي عهده الأمين والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الأضحي المٌبارك ، أملين من الله تعالى أن يحفظ جلالتكم ويٌديم عليكم الصحة والبركات وأن تبقى الوالد الحاني على أسرته الأردنية الكبيرة وسنبقى نحن على عهدنا بالوفاء والولاء المٌطلق لجلالتكم .

    كٌلنا فخرا بك سيد البلاد وبتواصلك ورعايتك لأسرتك الأردنية الواحدة وتواصلك مع كل صغيرة وكبيرة تمس الوطن والمواطن ولا يسعنا إلا أن نؤكد مدى فخرنا بك وأنت تٌدافع عن القضية الفلسطينة ومٌقدساتها في كافة المحافل الدولية في حين سكت الكثيرون وهذا إن دل على شيء فإنه يدٌل على حملك الأمانة على ثقلها وجلالتك على قدر هذه الأمانة والمسؤولية .

    كما تعلمون جلالتكم فإن الوطن وعلى مدى عقود مر بفترات حرجة ومواقف صعبة ومفصلية وكان لحكمة الهاشميين الدور الرئيسي بعد الله تعالى بتذليل الصعاب وإيصال المركب لشاطئ الأمان ، ولا ولن يخفى على أحد دور جلالتكم العظيم بالحفاظ على أردن آمن ومٌستقر في ظل بيئة خارجية صعبة تٌحيط بنا وهذا الأمر أدى لمزيد من إلتفاف الشعب حولكم حفظكم الله ورعاكم .

    إسمح لي جلالتك على أن نؤكد بأننا نقف من خلفكم بالمحافظة على هيبة الدولة الأردنية بكافة أركانها ولن نقبل يوما أن يتم التطاول على هذه الدولة ومؤسساتها التي حافظتم عليها وخلفكم الأباء والأجداد من الأردنيين على مدى قرن من الزمان .

    نعلم بأن جلالتكم تصلوا الليل بالنهار لتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه الوطن والمواطن بعد جائحة كورونا وأثارها السلبية على المجتمع ككل من جميع الجوانب ، ونعلم مدى إهتمامكم المٌباشر وتوجيهاتكم اليومية للحكومة وكافة مؤسسات الدولة بأن يعملوا لخدمة المواطن للخروج من هذه الجائحة بأقل الخسائر الممكنة وهذا الحرص من جلالتكم ليس بالجديد فهو ديدنكم وهو نهجكم الذي يعلمه القاصي والداني .

    لأن الوطن للجميع وجلالتكم يتسع صدره لكافة ابناء شعبه الأبي فإننا نأمل منكم سيدنا بأن يتم إتخاذ القرارات المناسبة من قبل جلالتكم لوقف المناكفات بين الحكومة والمٌعلمين التي أخذت إبعادا لا داع لها ، وإن التمادي من قبل الطرفين ليس في صالح الوطن ولا صالح المجتمع ككل وبالذات بأننا نمر بفترة حرجة ومفصلية بسبب الظروف الصحية والاقتصادية التي سببتها جائحة الكورونا .





    [06-08-2020 09:38 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع