الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    عروس انفجار بيروت .. ليلة العمر تحولت إلى كابوس - فيديو

    أحداث اليوم -

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعروس وهي تقف لتلتقط صوراً لها خلال جلسة تصوير كانت معدة لها في يوم زفافها، قبل أن تتطاير طرحتها بعد الانفجار الكبير الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت أمس الثلاثاء.

    وأظهر الفيديو العروس التي تطايرت طرحتها من قوة الانفجار بعدما كانت تلتف حولها من أجل التقاط إحدى الصور، حيث استدارت الكاميرا لالتقاط الدمار الذي حل ببيروت بعد الانفجار بدلاً من توثيق مشاهد الفرح.

    وأطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الفتاة لقب "عروس بيروت"، الذين عبروا عن حزنهم بما حل على بيروت وعلى حظ تلك الفتاة التي أفسدت الانفجارات فرحتها في يوم زفاها.


    وأعلنت السلطات اللبنانية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت أمس الثلاثاء إلى 100 قتيل، مشيرة إلى أن نحو 100 آخرين على الأقل هم في عداد المفقودين.

    وقال الصليب الأحمر اللبناني: إن عدد ضحايا الانفجارات التي شهدها مرفأ بيروت أمس إلى 100، وإصابة نحو أربعة آلاف شخص، جراح كثيرين منهم متوسطة إلى خطيرة".

    وأشار مسؤول في الدفاع المدني اللبناني، أنهم ما زالوا يبحثون عن نحو مئة شخص مفقودين تحت الأنقاض، فيما تجري طواقم الدفاع المدني والأجهزة المختصة عمليات بحث مكثفة من أجل العثور على ناجين من تحت الأنقاض.


    وأكد محافظ بيروت، اليوم الأربعاء، أن الخسائر الأولية المقدرة جراء الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت تقدر بالمليارات.

    وقال محافظ بيروت: إن "حجم الأضرار يتراوح بين 3 لـ 5 مليارات دولار وربما أكثر، وإنه تمت خسارة 10 عناصر من فوج إطفاء بيروت، وأن المئات من أهالي بيروت أصبحوا من دون سكن".

    عروس بيروت تكشف ما حدث بعد الكارثة http://www.ahdath24.com/article/225434

    Posted by ‎أحداث اليوم الاخبارية‎ on Wednesday, August 5, 2020





    [06-08-2020 08:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع