الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    رغم كورونا .. جماهير الكرة تتفاعل مع عودة الدوري الأردني
    لقاء سابق بين الفريقين

    أحداث اليوم -

    أحمد بني هاني - عادت الحياة إلى الكرة الأردنية مجددا بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا في العالم والأردن والالتزام بإجراءات السلامة العامة لمواجهة الفيروس.

    وترقبت الجماهير انطلاقة الدوري الأردني على أحر من الجمر في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من عمر البطولة بين فريقي الوحدات والسلط على ستاد عمان الدولي حيث انتهى اللقاء لصالح الأول بثلاثية نظيفة جعلته في صدارة الترتيب بست نقاط، في حين فاز الرمثا على فريق الأهلي بثلاثة أهداف لواحد على ستاد الحسن في إربد لحساب ذات الجولة.

    ولم تغب الإثارة عن الكرة الأردنية رغم عدم السماح للجماهير بالحضور على المدرجات إذ انتقلت المنافسات بين الجماهير وروابط المشجعين من المدرجات إلى مواقع التواصل الاجتماعي وخلف الشاشات لتبقى الندية حاضرة رغم الظروف الصعبة داخل الملاعب وخارجها.

    وتعد كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في الأردن وهي المتنفس الوحيد للجماهير المتعطشة دوما لدعم ومؤازرة فرقها التي تسعى لحصد الألقاب.

    واكتسبت النسخة الحالية من بطولة الدوري إثارة ومنافسة أكبر بعد اعتماد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مقعدا مباشرا للأردن في بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة ومقعدين في كأس الاتحاد الآسيوي وهو ما قد يجعل المنافسة أكثر قوة لنيل شرف تمثيل المملكة في البطولة الآسيوية الأعرق لأول مرة في تاريخ الأردن.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال:

    وقالت آية حسن، "حلو إنه الدوري الأردني رجع والكل متحمس. كفو كفو حلوين الـ3 نقاط والـ3 أهداف".

    وغرد منذر وهبي بصورة للقاء افتتاح الجولة الثانية وعلق "يا أخي الدوري الأردني غير".

    وقال محمود كيالي، "عودة حميدة للمارد الأخضر بعد توقف طويل ٣/٠ الوحدات".

    وعلقت نور رعد، "على طاري السعادة اليوم في مباراه للوحدات".

    وكتب محمد صداقة، "ما حسيت الدوري الأردني تأثر بالكورونا .. دايما هيك لعبهم".





    [03-08-2020 09:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع