الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    فلسطيني يشتري كمامة من الذهب

    أحداث اليوم - في واقعة لاستغلال أزمة فيروس كورونا المستجد، باع محل في مدينة الطيبة كمامة من الذهب الخاص بعشرات الاف الشواكل، حيث لم يعلن مشتري هذه الكمامة بهذا السعر عن هويته.

    وأعلن محل للمجوهرات في مدينة الطيبة، أنه باع كمامة من الذهب عيار 21 بوزن 272 غرام، بقيمة 68 ألف شيكل، حيث أن الشخص الذي قام باقتناء الكمامة بهذا المبلغ لم يصرح عن هويته أو اسمه.

    وبدت فكرة الكمامة المرصعة بالذهب مستوحاة مما نشرته وسائل إعلام تركية، حول إنتاج أحد الصاغة في ولاية قهرمان مرعش جنوبي تركيا كمامة مطرزة بالذهب في ظل وباء كورونا الذي أجبر حتى العرائس على ارتداء الكمامات، ليكون جزءا من زينة العروس، حيث قدرت قيمة الكمامة الذهبية بمبلغ ألفي دولار.

    وجاء بيع هذه الكمامة، بعد أن أصبح قرار ارتداء الكمامات في الأعراس إلزاميا خلال الأعراس وعقد القران في عموم تركيا، حيث شهدت الفكرة إقبالًا كبيرًا خلال الأعراس نظرًا لشكلها الجميل بخلاف الكمامة العادية، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول التركية.

    ومنذ تفشي فيروس كورونا، واتخاذ معظم دول العالم قرار يلزم مواطنيها والمقيمين على أراضيها بارتداء الكمامات، حتى ظهرت طرق مختلفة لتصميم هذه الكمامات بشكل يناسب ويرضي أذواق جميع من يحتاجونها.






    [20-07-2020 08:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع