الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد كرة اليد يعلن عودة بطولاته

    أحداث اليوم - أعلن اتحاد كرة اليد اليوم الخميس، عن عودة بطولاته بصورة رسمية، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور بسبب جائحة كورونا.

    وأصدر الاتحاد الجدول المقترح لاستئناف منافسات بطولة الشباب التي تشهد مشاركة 12 فريقا وزعوا على مجموعتين، بحيث ضمت المجموعة الأولى فرق الأهلي والزرقاء والكتة ووادي السير والراية ويرموك البقعة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق العربي وكفرنجة وساكب ويرموك الشونة والحسين وكفرسوم.

    واشار رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح صحفي اليوم إلى أن منافسات بطولة الشباب تستأنف اعتبارا من يوم الثلاثاء 25 الشهر المقبل، عندما يلتقي العربي ساكب، ثم يلتقي يوم الجمعة 28 من ذات الشهر، الأهلي مع الزرقاء، والكتة مع يرموك البقعة، ووادي السير مع الراية، ويلتقي في اليوم التالي العربي مع كفرنجة وساكب مع يرموك الشونة، والحسين مع كفرسوم.

    وبدأ اتحاد اللعبة بالترتيب لإقامة بطولاته المحلية للموسم 2020-2021 والتي ينتظر أن تبدأ خلال شهر أيلول المقبل، وتشمل دوري السيدات، والشابات، والناشئات، ودوري الدرجة الأولى، وكاس الأردن، وكاس السوبر، ودوري الدرجة الثانية، والشباب، والناشئين، والواعدين، والواعدات.





    [16-07-2020 11:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل