الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة جديدة بكورونا في فلسطين

    أحداث اليوم - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في محافظة الخليل، ما يرفع حصيلة الوفيات اليوم إلى 5.

    وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب: "وفاة مواطنة 53 عاماً من حلحول بمحافظة الخليل متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات اليوم إلى 5، بينها 4 في محافظة الخليل، والخامسة في محافظة بيت لحم".

    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ظهر اليوم السبت، عن وفاة مواطنة 46 عاماً ومواطن 70 عاماً، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا في مدينة الخليل، بعد ساعات من اعلان وزارة الصحة، اليوم السبت، عن وفاة مواطن 95 عاماً من مخيم عايدة في بيت لحم، متأثراً بإصابته بفيروس "كورونا"، المستجد.


    وكانت وزارة الصحة، اعلنت في وقت سابق من صباح اليوم، عن وفاة مواطن 69 عاماً من يطا، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الخليل الحكومي.

    كما أعلنت الوزارة في وقت سابق السبت، عن تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الاخيرة.

    وأوضحت الصحة في بيان صحفي، أن الاصابات الجديدة توزعت على النحو التالي: محافظة القدس: 85 إصابة، محافظة رام الله والبيرة: 36 إصابة، محافظة الخليل: 328 إصابة، محافظة بيت لحم: 8 إصابات، محافظة جنين: إصابة واحدة، محافظة نابلس: 5 إصابات.


    وبينت الصحة أن عدد الحالات النشطة الكلي بلغ 5827، وعدد حالات التعافي 829.





    [11-07-2020 06:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع