الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ما هي قصة أغنى شاب في الأردن؟
    الشاب مؤنس

    أحداث اليوم - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الشاب مؤنس بخيتان الياصجين (15 عاما) نقلا عن صفحة عامر مناور العلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

    ونقل العلي قصة الشاب الياصجين الذي أعاد مبلغ 30 ألف دينار وإسوارتان من الذهب إلى صاحبتهما بعد عثوره عليهما صباح الأربعاء.

    وتاليا منشور العلي:

    أغنى فتي في الأردن

    مؤنس بخيتان الياصجين 15 عاما ،،، مؤنس ... رجل على هيئة فتى ، فتى بمروءة رجل تعرض لاختبار صعب واجتازه واثقا بكل سهولة ويسر ،،، هذا الرجل صغير السن كبير الفعل عثر صباح هذا اليوم على مبلغ ( 30000) دينار واسورتان من الذهب ووجد في نفس الوقت امرأة في الجوار تندب حظها ويبكي قلبها وتدمع عينها على ضالة لها فدنا منها واستقصى علتها وعندما عَلم عِلم اليقين أنها تبحث عن شقاء عمرها وكد جبينها وقد طوتهما في ذاك المبلغ الذي فقدته وطوقتهما بتلك الاسوارتين ولكن هيهات هيهات فكل ذلك ذهب في لحظة فقدته في غمضة عين وأن دهرا من الكد قد ذهب سدى ولكن لطف الرحمن وعناية السماء كانت قولا فصلا فمؤنس قد آنس الله قلبه بالايمان فلم تعمى بصيرته بسطوة المال ولم تخطف ابصاره بريق الذهب فما زاغ البصر منه وما طغى.

    وهنا فعل مؤنس فعلته المشهودة فرفع دمعتها وروض لهفتها واثلج صدرها إذ رد الله لها ضالتها على يد هذا الفتى الشجاع ولم يكتفي بذلك بل رفض حتى المكافأة المالية التي عرضت عليه وقدمت عرفانا وشكرا له.

    نعم فعلها مؤنس والأسباب عديدة فعلها مرضاة لربه فعلها برا بوالديه فعلها مؤنس حتى لا يقال ضاعت الأمانة والمرؤة في أمة محمد .. فعلها مؤنس حتى لا يقال ماتت المروءة بين العرب.





    [09-07-2020 06:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع