الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سيتين: لم أتوقع الأداء القوي لثلاثي الهجوم
    ميسي وجريزمان وسواريز

    أحداث اليوم - أعرب كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة عن سعادته بالانتصار 1-0، على إسبانيول، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا.

    وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالتأكيد لم تكن مباراة رائعة اليوم، وواجهنا صعوبة بالغة بسبب دفاع إسبانيول المُكثف للغاية، ولم يكن لدينا المساحة للتحرك".

    وأضاف: "عدم تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول؟ لقد كان الأمر صعبًا للغاية، وقاموا بعمل دفاعي عظيم، وليس من السهل الاختراق بوجود الكثير من الأشخاص في المنطقة".

    حلول جريزمان

    وعن جريزمان، أوضح: "كنا نبحث عن حلول له منذ وصولنا للقيادة الفنية، ولم نتوقع من الثلاثي MSG أن يلعبوا بهذه الطريقة لكنهم فعلوها. لم يحدث ذلك أمام فياريال ونحاول إيجاد طرق جديدة، وسنرى هل سنلعب بهذا الأسلوب أم بغيره".

    وتابع: "حالات الطرد؟ فاتي كان يدخل على الكرة وهو نزاع واضح، أما لاعب إسبانيول تدخل بخطورة على قدم بيكيه، وكان يستحق الطرد من أول مرة، وكلا الطردين ولدّا المساحات في الملعب".

    وأردف: "ريال مدريد؟ سنرى ماذا سيفعلون".

    وأوضح: "كرات قصيرة في الدقائق الأخيرة؟ لقد أصررت على ذلك، والفريق يميل إلى المضي قدمًا، ونحاول تجنب الكثير من الأخطاء، وهو شيء يجب تحسينه، فاقتلاع شيئ من رأس اللاعبين ليس سهلا، ويجب أن نكون أكثر تحفظًا في أوقات كهذه".

    وزاد: "لقد خضنا مباراة مختلفة عن فياريال، لأنه حين لا يلعب الخصم يكون أكثر صعوبة، وفياريال كان يلعب من أجل الحصول على الكرة وكان ذلك يخلق المساحات، واليوم إسبانيول اكتفى بالدفاع".

    سواريز وهبوط إسبانيول

    واستكمل: "سواريز مع المباريات يتحسن، ودائمًا يسجل أهدافًا ولم يكن من الصعب عليه استغلال الكرة وتسديدها بهذه الطريقة اليوم، وحين تبتعد عن اللعب لفترة طويلة تحتاج إلى التسجيل لاستعادة مستواك".

    وعن تقنية الفيديو، علق: "الشيء الصحيح هو توحيد المعايير حتى لا يشعر أي فريق بالأذى، فهو الشيء الأكثر صحة ومنطقية".

    واختتم: "هل يستحق إسبانيول الهبوط؟ بالنظر لمباراة اليوم لا، لكن لا يهبط فريق بسبب مباراة سيئة أو اثنين أو أربعة، وأنا كلاعب عانيت عدة مرات، وحين يهبط فريقا يكون بسبب أدائه السيئ خلال العام".





    [09-07-2020 09:00 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع